وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 التخلص من دهون البطن والارداف في ايام معدوده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
22112015
مُساهمةالتخلص من دهون البطن والارداف في ايام معدوده



1- تحديد هدف واقعي.
بمساعدة حاسبة الوزن المثالي، ننصح كل من يرغب في حرق دهون البطن أو تخسيس جسمه وخسارة الوزن بشكل عام أن يحدد هدف عقلاني وموضوعي وواقعي لخسارة الوزن في وقت معقول. بحيث لا تزيد عن شهر. ولأصحاب الوزن الكبير ننصح بالتعرف علي رجيم مجلة التخسيس السريع المتكامل لخسارة 25 : 35 كيلو جرام في شهر. علماً بأنه لخسارة الوزن بشكل صحي وآمن وسريع ننصح بإتباع رجيم يسهل الالتزام به في ظل الإكثار من الحركة وممارسة تمارين التخسيس.
2- إتباع نظام غذائي صحي متوازن.
يجب إتباع نظام غذائي صحي متوازن دون إغفال وجبة معينة كوجبة الإفطار، ليس الأمر بخصوص الكميات والنوعيات فقط. فعكس ما يعتقد الكثيرين فإن حرمان الجسم من وجبة معينة خاصة وجبة الإفطار أو حرمان الجسم من تناول الطعام هو عامل أساسي لظهور الكرش. وعلي كل من يتبع نظام غذائي صحي متوازن أن يدقق في طعامه ويركز علي تناول الأطعمة النباتية كالخضروات والفواكه والحبوب الكاملة، وفي المقابل تجنب تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والدهون المشبعة.
3- شرب الماء بكثرة.
يجب أن يشرب الشخص البالغ ما لا يقل عن 8 أكواب ماء باليوم، أي أكثر من 2 لتر يومياً علي مدار اليوم خاصة قبل تناول الطعام. فالماء تضفي شعوراً بالشبع وتساعد علي تحفيز الجسم علي عدم تخزين الماء، بالإضافة إلي قدرات الماء الكبيرة علي ترطيب الجسم وتقليل الحاجة لتناول المشروبات الغازية والعصائر المحلاة. وعليه ننصحك بشرب أكبر قدر ممكن من الماء باليوم.
4- تجنب تناول الوجبات السريعة.

يجب علي كل من يرغب في الحصول علي بطن مسطحة ومشدودة أن يتجنب تناول الأطعمة السريعة، فهي أكثر ما يهدد رشاقة وصحة الجسم خاصة عند الحديث عن حرق دهون البطن. حيث تحتوي الأطعمة السريعة علي قدر كبير جداً من السعرات الحرارية والدهون المشبعة التي يصعب علي الجسم التعامل معها ويقوم بتخزينها خاصة في منطقتي البطن والأرداف. وبدلاً من ذلك فإن خير نصيحة لرشاقة سهلة وسريعة ودائمة هي إتباع نظام غذائي نباتي أو الإكثار قدر الإمكان من تناول الأطعمة النباتية الصحية الغنية بالألياف وفقيرة السعرات الحرارية والدهون.
5- تجنب تناول المشروبات الغازية.
علي عكس ما يعلم الكثيرين فالمشروبات الغازية حتى الدايت منها منتجات تجارية تضر رشاقة الجسم خاصة منطقة الوسط والبطن، فالمشروبات الغازية تحتوي بشكل كبير علي السكر الذي يصعب تعامل الجسم معه والذي يتم تحويله إلي دهون تخزن مكونه الكرش حتى في حالة إتباع نظام غذائي صحي متوازن. لهذا يجب التوقف نهائياً عن تناول المشروبات الغازية عند الرغبة في الحصول علي بطن رشيقة مشدودة ومسطحة كنجمات هوليوود.
6- ممارسة التمارين الرياضية المتخصصة.
من أجل حرق الدهون، خاصة حرق دهون البطن وفي ظل إتباع نظام غذائي صحي متوازن يجب أن تتم ممارسة التمارين الرياضية المتخصصة لتخسيس الكرش وشد الكرش وذلك في ظل الإكثار من الحركة قدر الإمكان ولو في نطاق البيت.
للمزيد ننصحك بتفحص قسم تمارين التخسيس.
بالإضافة إلي النصائح المذكورة أعلاه، يجب علي كل من يرغب في حرق دهون البطن أن يعمل علي تجنب حرمان جسمه وتجويعه أو بإتباع نظام غذائي صحي غني بالعناصر الغذائية وفقير السعرات الحرارية. كما ننصح بأهمية تحديد حجم الوجبة واستخدام أطباق ومعالق صغيرة لإضفاء الشعور بالشبع في ظل تناول الطعام ببطء والإكثار من تناول سلطات الرجيم.
وأخيراً يجب تجنب التفكير الزائد عن الحد والاكتئاب والمشكلات النفسية، فهناك علاقة وطيدة بين التوتر والضغوط النفسية وبين السمنة وزيادة الوزن. لذلك يجب العمل قدر الامكان علي تجنب مثل هذه المشاكل والتدقيق فيما تم ذكره أعلاه للحصول علي بطن مسطحة مشدودة ورشيقة بشكل دائم.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

التخلص من دهون البطن والارداف في ايام معدوده :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

التخلص من دهون البطن والارداف في ايام معدوده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: