منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68744
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
22112015

لماذا يجب أن نرطب البشرة بإنتظام؟ إذا كنتى ترغبين في الحصول على مظهر صحي، ومتوهج وخالى من مشاكل الجلد، فالسر بسيط جدا وهو الحفاظ على رطوبة البشرة في جميع الأوقات. الترطيب اليومي أمر حيوي لصحة الجلد. كم ان الاستخدام المنتظم للوشن أو المرطب الكريمي ينبغي أن يكون جزءا من أي نظام جيد للعناية بالبشرة. وينصح خبراء التجميل باختيار محلول يحتوي على الكثير من الفيتامينات. وخلال النهار، اختاري لوشن يحتوي على عامل حماية من الشمس يصل الى 15+ أو أعلى، بينما في الليل اختاري كريما يحافظ على رطوبة بشرتك." كيف يعمل الكريم على الجلد؟ يقال أن الجلد الوجه والرقبة والأذنين والصدر هو الاكثر حساسية للتغيرات البيئية، وبالتالي فهو عرضة لتطوير الالتهابات والأمراض.


,, إذا لم تقومي بترطيب بشرتك، يمكن ان يتعرض جلدك للجفاف. كما يساعد الترطيب ايضا على إصلاح بشرتك وعلاجها الذاتي، الامر الذي يتيح لخلايا البشرة الشابة ان تطفو على السطح. أيضا، عند تدليك بشرتك، فإنه ذلك يحفز الدورة الدموية ويولد خلايا جديدة . ولكن للاسف لا يعرف معظم الناس الوقت المناسب لاستعمال المرطب. بالنسبة للبعض، قد يقتصر ذلك على مجرد مرتين في اليوم ، ولكن تذكري أن ترطبي بشرتك مباشرة بعد الاستحمام وبعد غسل الوجه وقبل النوم. وذلك لأن الماء قد يجرد بشرتك من جميع الزيوت الطبيعية، ويتركها جافة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى