منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
20112015

الصدر المشدود والمرفوع مطلب جميع النساء بلا استثناء، فهو يمنح للمرأة أنوثة وجمالا.. لكن مع الزمن والولادة والرضاعة فإن الثدي يفقد جماله، ويصبح حلم المرأة هو إصلاح العيب الذي خلفه الزمن. ويجمع خبراء الجمال على أن الصدر المترهل سواء كان حجمه كبيرا أم صغيرا، يحد من جمال المرأة ويجعلها تبدو أكبر سنا، لذلك، نقدّم لك هذه النصائح للحصول على صدر مشدود وحمايته من الترهل:
1- احرصي دوما على استقامة ظهرك دوما سواء في جلوسك أو في مشيتك.
2- حاولي باستمرار دفع الكتفين إلى الوراء، وممارسة الرياضة على الأقل مرة في الأسبوع. فهنالك رياضات عديدة تساهم في شد عضلات صدرك، أبرزها: السباحة ، الرياضات المائية المختلفة والملاكمة.
3- ضعي عبوة مياه في كل من كفيكِ وإرفعيهما لغاية كتفيك لمرات عدة. هذا التمرين كفيل بتمرين عضلات صدرك وعضلات يديكِ أيضا، وفي حال أردتِ عضلات أقوى، يمكنك الاستعانة بالأثقال التي تناسب جسمك. وفي حال كنت مبتدئة لا ترفعي أكثر من 2 كلغ فقط.
4- رشي دوما في نهاية الدوش صدرك بالماء البارد لانه ينشط الدورة الدموية، مما يجعله مشدودا، ويمكنك تمرير قطعة ثلج حيث تنشط أيضا الدورة الدموية وتقوي عضلات الثدي.
5- استعيني بمرهم يحتوي على الكافيين حيث أثبتت الدراسات أن مادة الكافيين تنشط الدورة الدموية، وتساعدك على التخلص من السيلوليت المتراكم، وبالتالي التخلص من الترهل، لذا يمكنك الاستعانة بمرهم يحتوي على هذه المادة لتطبيقه على صدرك بعد الاستحمام.
6- ارتدي حمالة صدر خاصة بالرياضة وقت التمارين.
7- تجنّبي النوم على بطنك لانها تسطح الصدر واستعيضي عنها بالنوم دائما على الظهر.
8- قومي بالتدليك الخفيف والدائري وتجنبي العنيف عند وضع كريما خاصا أو زيتا على منطقة الصدر.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى