قشر الموز لعلاج حب الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71612
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا





1. شراء بعض الموز:
من الواضح أن أول شيء تحتاجه لهذا الأسلوب هو الموز. لذلك، قم بزيارة البقالة وشراء البعض.



2. تناول الموز، والحفاظ على القشرة:
إذا كان قشر الموز لا يزال أخضر، لا تأكله فورا. يجب أن يكون قد نضج بالنسبة لك لاستخدامه على البشرة لعلاج حب الشباب. تأكد من أن قشر هو الأصفر والأسود. لون القشر هو مهم لأنه من غير المعروف ما إذا كان اللون الأخضر هو قشرة فعالة في علاج حب الشباب.

3. فرك القشر على الجلد:
وبمجرد الانتهاء من تقشير الموز استخدم القشرة من الجزء الداخلي وافرك على المنطقة المصابة. كلما فركت وجهك مع قشر، ستلاحظ تغيرا في لون قشر من الأصفر إلى الأسود بسبب التراب على وجهك. تأكد من استبدال القشر ورمي القديم بعيدا إذا اصبحت سوداء تماما. واصل فرك جلدك مع القشر لمدة 10 دقائق على الأقل. إذا اعتاد جلدك الفرك المستمر، سوف يتوقف عن الاستجابة.

4. لا تغسلي وجهك فوراً:
حتى بعد الانتهاء من فرك جلدك، تأكد من أنك لا تغسل بقايا القشور من علي جلدك. المكونات في القشرة تساعد على إزالة العدوى من الجلد. تأكد من السماح لوجهك البقاء كما هو حتى تذهب إلى الفراش ليلا. إذا غسلت وجهك مباشرة بعد فرك الجلد مع القشرة، وسوف تخسر كل ما حصل أثناء العملية.

5. الاستمرار في استخدام قشر الموز:
لأفضل النتائج، يجب أن تكون ملتزم مع نظامك الخاص. بعد يوم واحد، سوف ترى تحسنا طفيفا في نسيج الجلد الخاص بك. وبحلول ذلك الوقت، حب الشباب الخاص بك لن يكون أحمر، وهو ما يعني أن العدوى قد ضعفت وبالتالي سوف تهدأ بدلا من النمو بشكل أكبر.

بعض النصائح والأشياء التى يمكن أخذها في الاعتبار:
1. التدليك: استخدام قشر الموز لعلاج حب الشباب لا يتطلب حقا مهارات التجميل للحصول على أفضل النتائج. وبصرف النظر عن حقيقة أن كل ما تحتاجه لهذا الإجراء هو مجرد "الموز"، يمكنك الارتجال على مهارات التدليك الخاص بك وتحديد متى هو الوقت المناسب لرمي قشر بعيدا.



2. مرطب: حاول عدم تطبيق مرطب على الجلد لعدة أيام حتى يتم التوقف عن استخدام قشر الموز على جلدك. إذا كان الوقت شتاء ويجب تطبيق مرطب على الجلد الخاص بك، تأكد من أنك لا تستخدمه على حب الشباب.

3. غسل الوجه: اغسل وجهك بالماء كل يوم. من المهم تجنب الاستخدام المفرط لمنتجات الزيوت واسعة النطاق التي من شأنها سد المسام. تأكد من غسل وجهك من وقت لآخر على مدار اليوم مع استخدام غسول يتحكم ف الزيوت.
لا تقلق من الادعاءات بأن تطبيق دواء حب الشباب أو استخدام يغسل حب الشباب جنبا إلى جنب مع هذا الأسلوب سوف تضيف إلى الجهود التي تبذلونها. تمسك بقشر الموز للحصول على نظام علاجي لحب الشباب وسوف تجد قريبا عدد أقل من شطحات حب الشباب على بشرتك.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
قشر الموز لعلاج حب الشباب :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى