منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
AdmAhmed2014
اميره جديده
اميره جديده
عدد المساهمات : 6
الاوسمه :
15112015
تحدثنا سابقا عن الاعلانات المبوبة وما هى الاعلانات المبوبة وكيفيه كتابه اعلان يجذب المشاهد ويحقق اعلي النتائج وسنتحدث اليوم على علاقه الاعلانات المبوبه بشبكات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وكذلك جوجل بلس حيت يعتبر هؤلاء الشركات الثلاثه من اهم واقوى مواقع التواصل الاجتماعي .
كيفية تحقيق هدف الاعلانات المبوبة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي :

ولان شبكات التواصل الاجتماعي اصبحت جزء من يومنا نتصفحها بشكل يومي للتواصل مع الاقارب والاصدقاء ومعرفة ومشاركة المعلومات والاعلانات ولكي يحقق اعلانك نتائج افضل عليكي بمشاركة الاعلان المبوب مع الاصدقاء والعائلة وهم بدورهم سينشره في دوائرهم مما يزيد من دائرة نشر الاعلان المبوب ووصوله الي اكبر قدر من المهتميين وكذلك يوجود العديد من الصفحات والجروبات التي تسمح لك بنشر اعلانك المبوب داخلها ليعرض على اعضاء الصفحه والجروب مما يزيد ايضا من نشر الاعلان المبوب .

اذن عليك بتوسيع دائرتك الاجتماعيه بالاشتراك في شبكات التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، تويتر ، جوجل بلس ، وكذلك لينكدان وانستجرام وغيرهم فهذه الشبكات تعتبر بمثابه شركة تسويق الكتروني تسوق عن منتجاتك وخدماتك او اغراضك المستعمله .

علاقه الاعلانات المبوبة بتحقيق المبيعات :

اي اعلان مبوب نقوم به هو هدفه تسويق وترويج للمنتجات والخدمات وفي النهايه تحقيق اكبر قدر من المبيعات وتحقيق العائد المرضي كلما توسعت في نشر اعلانك في مواقع الاعلانات المبوبة كلما حققت عائد من المبيعات اكبر .

وننصحك بكثرة نشر اعلاناتك في مواقع الاعلانات المبوبة مع كتابة الاعلان بشكل مميز وواضح ومعرفة الكلمات البحثيه الخاصه بمجالك والتركيز عليها كما نحدثنا سابقا وكذلك توسيع دائرة معارفك من خلال الاشتراك في شبكات التواصل الاجتماعي المختلفه .

وننصحكم باحسن مواقع الاعلانات المبوبة للعرض والطلب كل ما تريد من سلع وخدمات هو موقع جوانديل

يتمنى موقع جو انديل ان تحقق صفقه رابحه
موقع جو انديل
مدونه جو انديل

فيس بوك جو انديل

تويتر جو انديل
لينكدان جو انديل
فليكر جو اند ديل
يوتيوب جو انديل
جوجل بلس جو انديل
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى