القضاء على اصفرار الوجه والبشرة الباهتة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71632
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا



هناك العديد من الاسباب التي تؤثر على البشرة فتصبح باهتة ومتعبة و غير مشرقة ومن هذه الاسباب الارهاق و التعب والتدخين والتلوث اضافة الى الضغوطات اليومية وعامل تقدم السن علما بان سر اشراق ونضارة البشرة. لا يكون سطحيا ابدا بل ان مصدره ينبع من اعماق البشرة ويرتكز اساسا على الدورة الدموية التي لها دور اساسي في ذلك فهي تقوم بنقل كل العناصر الحيوية للبشرة فاذا تعرضت لواحدة من المشاكل فذلك يؤثر على البشرة ويمكن ان يؤدي الى مشكلة اصفرار الوجه التي تعاني منها كثير من السيدات.
اهم العوامل التي تؤدي الى اصفرار الوجه سوء التغذية المزمن والمرور بحالة وجع بدون استعمال مسكنات وايضا الارهاق النفسي المترافق مع ازمات نفسية وعاطفية و التوتر العصبي الدائم وسيطرة حالة من الاكتئاب لفترة طويلة و التدخين بشكل ادمان و ان التفسير العلمي لـ اصفرار الوجه هو ان قلة ورود الدم الى الوجه تجعل لونه اصفرا.
ومن اهم العلاجات لمشكلة اصفرار الوجه الترفيه عن النفس كالقيام بنزهة الى البحر او الى مكان في الطبيعة الخلابة وايضا ان ترافق اشخاص ترتاح لهم و تحبهم كذلك ممارسة رياضة المشي يوميا او متابعة بعض الهوايات كالصيد وغيره.
كما ان اخذ حمام ماء فاتر يميل الى السخونة يعمل على راحة الاعصاب وحدوث حالة استرخاء يليها الخلود الى النوم لفترة طويلة وتناول بعض الاغذية التي تحتوي على فيتامين بي 12 الموجود في الاوراق النباتية الخضراء وتناول لحوم الطيور على انواعها العنب والبلح البيض البلدي الطازج كل ذلك من شانه الحد من مشكلة اصفرار الوجه.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى