منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
14112015
أولها الوزن فينبغي أن يكون الوزن و الطول متناسبان معا حيث ذلك سيؤدي إلى زيادة الخصوبة لدى المرأة عكس الوزن الزائد يؤدي إلى تراكم الدهون مما يؤدي إلى صعوبة التبويض و أيضا النحافة الزائدة تؤثر على الخصوبة لدى المرأة .
الغذاء فهناك كثير من الأغذية فتناول الأغذية التي تحتوي على فيتامين ج و الحديد و الزنك و البروتين و الإكثار من تناول اللحوم و السمك و البيض و الخضروات فكل ذلك يزيد و يساعد على حدوث التبويض .
احذري التدخين فهو عامل قوي جدا على تدمير البويضات و الرحم .
احذري ايضا التوتر فالتوتر قادرا على إضعاف الخصوبة و ليس ذلك فحسب بل أن كثرة التوتر قد تؤدي إلى تأخير الحمل و تدمير البويضات فالتوتر و الاحباط يؤدي لإفراز بعض الهرمونات التي تؤدي إلى تؤثر بالسلب على خصوبة المرأة .
الإكثار من تناول المنبهات كالشاي و القهوة فالمعدل الطبيعي كوب واحد منهم في اليوم أو من أحدهم و الزيادة في تناولهم يؤدي إلى ضعف الخصوبة .
لا تحددي يوما معينا لعملية الجماع بل اجعلوها في أوقات متفرعة لآن ذلك بالرغم من أنه يساعد على إفراز هرمون الإستروجين إلا أنه يؤثر على الخصوبة .
الأمراض التناسلية أيضا تؤثر على الخصوبة و التي قد تنتج نتيجة الميكروبات الناتجة عن دورات المياه أو حمامات السباحة أو عدم نظافة الجسم بإستمرار .
لا تلجأي لحبوب منع الحمل إلا من خلال الطبيب فقد تثر هذه الحبوب على بعض النساء .
اجعلي الزوج هو الآخر يتجنب تناول المخدرات أو التدخين و الخمور و مثل هذه المنكرات فهي كذلك تؤثر على خصوبة الرجل و تضعف من الحيوانات المنوية لديه .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى