منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67471
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
14112015

بقدوم فصل الربيع الطبيعة في موجة من التغيير، لذا هذا الوقت المثالي لتنشيط الجسم عن طريق تنظيف السموم المكتسبة عن طريق الغذاء والعادات الغذائية من الموسم السابق.
لذلك نقدم لك حمية خاصة للتخلص من السموم. يستحسن استهلاك المواد الغذائية العضوية فقط، مثل: الحبوب الكاملة والمكسرات، كما يتطلب تناول جرعات سخية من الفواكه والخضراوات، و شرب الكثير من الماء لترطيب الجسم. كما يمكن أن يساعد تناول المكملات الغذائية أثناء هذه العملية.
ومع ذلك، هناك بعض الأطعمة التي يجب تجنبها؛ لأنها لا تساعد بأي شكل من الأشكال في التخلص من السموم. تجنبي تدخين التبغ بكافة أشكاله، وتجنبي أيضاً تناول الأغذية المصنعة أو المكررة، وقللي من شرب القهوة.
حاولي تجنب التوتر أو الحد منه، حيث إن حمية التخلص من السموم شاملة في نهجها، وأي تغييرات في نمط الحياة يمكن أن يغير تماماً الأهداف من حمية التخلص من السموم.
حمية للتخلص من السموم
نقدم لكِ نوعين من أنواع حميات التخلص من السموم خلال الربيع:
حمية الليمون للتخلص من السموم
تشمل تناول عصير الليمون وعصير القيقب النقي العضوي، المياه النقية، فلفل الحريف لمدة لا تقل عن 10 أيام. إذا كنت ترغبين في ممارسة هذا النظام، استعدي للقيام بزيارات متكررة إلى الحمام.
حمية الفاكهة للتخلص من السموم
هذه الحمية تزيل الوزن الزائد والسموم خلال ثلاثة أيام من خلال تناول الأطعمة الطبيعية: الفواكه! هذه الخطة لمدة ثلاثة أيام تتطلب تناول كمية محددة من الفاكهة كل ساعتين؛ للحفاظ على مستويات السكر في الدم مستقرة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى