شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71665
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
13112015

قد تعتقد البعض أن البشرة الدهنية هي البشرة الأصعب عند محاولة انتقاء كريم الأساس أو الفاونديشن الأنسب، ولكن هذا غير صحيح. فالبشرة الجافة أيضاً تحتاج للكثير من التدقيق عند اختيار كريم الأساس كي لا تظهر جافة، غير نضرة، وكي لا يبدأ الفاوديشن بالتجمع في خطوط الاسبتسامة أو الجبهة فتبدين أكبر عمراً! أساسيات اختيار كريم أساس البشرة الجافة:
- أهم ما تفعلينه عند اختياركِ لكريم الأساس هو التأكد ما إذا كان موجهاً للبشرة الجافة أم لا، فمعظم كريمات الأساس اليوم تذكر على عُلبها نوع البشرة الملائم لها، وبهذه الخطوة تسهلسن عليكِ عملية البحث.
- البشرة الجافة تبحث دائماً عن الترطيب، لذا توجهي دائماً لكريمات الأساس المُرطبة فستعطي وجهكِ وبشرتكِ رونقاً صحياً ونضارة تفتقدها في معظم الأحيان.
- ابتعدي تماماً عن كريمات الأساس المطفية أو الـ Matte فهي لا تناسب بشرتكِ البتة، وهي مخصصة لذوات البشرة الدهنية والمختلطة.
- تذكري دائماً الترطيب، الترطيب، الترطيب! رطبي بشرتكِ باستخدام كريم الترطيب المناسب قبل وضع المكياج، واتركيه لمدة 5 دقائق لتتشربه البشرة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى