منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68249
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
11112015


لا شك أن البيت المنظم يسهل كثيراً مهمتك كـ«سوبر ماما» والتنظيم لا يحتاج إلى عمليات معقدة أو أجهزة خاصة، والحقيقة أن هناك بعض الأشياء الصغيرة الموجودة في المنزل من الممكن أن تقوم بدور رائع في التنظيم، فقط إذا فكرت باستغلالها بشكل جيد، اليوم «سوبر ماما» تود تذكيرك ببعض تلك الأشياء، وكيف يمكن أن تساعدك.
ليزي سوزان أو سوزان الكسولة
وهي أرفف مثبتة على قاعدة دوارة لسهولة التحريك، ويمكن استخدامها في العديد من المواضع الصغيرة، فهي رائعة للاستخدام في التواليت لوضع الشامبو، الصابون.. إلخ، يمكنك استخدامها في المطبخ لزجاجات الخل والزيت أو حتى في غرفة النوم لتنظيم الإكسسوارات وتوك الشعر.


سلة الكور
عادة ما تكون سلة طويلة من الأسلاك، وهي مخصصة بالأساس لتخزين الكرات الرياضية، لكن يمكنك استخدامها داخل المنزل لجمع ألعاب الأطفال، أو لتجميع الأغراض التي تحتاج إلى الغسيل.



أريكة التخزين
نعم تلك «السحارة» القديمة التي اعتدت على رؤيتها عند جداتك، الحقيقة هي رائعة كحل للتخزين، لكن يمكنك الاكتفاء بها كمقعد صغير في غرفة المعيشة أو النوم، واستخدامها لتخزين الكتب والمجلات، ملابس الصلاة، أجهزة الشواحن والريموت كنترول.



الصناديق
من أروع حلول التخزين.. وهي متوفرة بأشكال وخامات عديدة كالقماش، الورق، الخوص، ويمكنك استخدامها في كل مكان داخل المنزل لتخزين أي شىء مثل أوراق الأطفال، الفواتير والأوراق الهامة، اسطوانات السي دي، أدوات تصفيف الشعر، وكمكان للفوط وورق التواليت داخل الحمام.



شماعات التعليق
على الحائط من الأشياء الصغيرة التي تتوفر في الأسواق بأشكال عديدة وجميلة، ويمكن استخدامها لأكثر من مجرد تعليق الملابس، مثل تعليق المفاتيح والشنط بجانب الباب، لتعليق فوط المطبخ والمئزر، لتعليق إكسسواراتك وشنطك.



البرطمانات الزجاجية
من الاستثمارات الجيدة في المنزل.. شراء مجموعة من البرطمانات الزجاجية مختلفة الأحجام، فهي تبدو أكثر أناقة وترتيب من الأكياس للمواد الغذائية كالأرز والمكرونة، يمكن استخدامها لأدوات الماكياج والإكسسوارات، يمكن استخدامها للأدوات المكتبية ومستلزمات الأعمال اليدوية.



منظم الأحذية
رغم أنه بالأاساس مصمم لتعليق الأحذية وتنظيمها، إلا أنكِ كـ"سوبر ماما" يمكنك استخدامه لأكثر من ذلك، لأنه يعطيكِ مساحة رأسية كافية لتخزين العديد من الأغراض، مثل ألعاب ومستلزمات الأطفال في غرفهم، في التواليت لوضع الفوط والمناديل الورقية والصابون.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى