منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68228
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
10112015
وصفات طبيعيه لإزالة التجاعيد حول العين
الهالات السوداء، التوّرم وظهور التجاعيد حول العين من أبرز المشاكل التي تعاني منها النساء حول العالم، لأنها تؤثر على ملامح وجههن فتظهر آثار الإرهاق والتعب. أما طريقة علاج هذه المشاكل فتبدأ بفحص طبي وزيارة إلى طبيب مختص بالجلد أو بالوصفات الطبيعية التي تعالج البشرة بالأعشاب. وبما أن ياسمينة تنقل لكِ دائماً الأفضل، نقدم إليكِ هذه الخلطات السهلة والمجربة:


- خلطة النعناع والشاي:
من أفضل الخلطات لمعالجة التورّم تحت العين وهي تتكون من أوراق الشاي الجافة التي نضيف عليها أوراق النعناع والكزبرة الطازجة وشرائح خيار مقطعة، ثم تضعين هذه المكونات في الخلاط وتقومين بفرمها قليلاً حتى تصبح مزيجاً متماسكاً يشبه العجينة. ضعي هذه العجينة على عينيكِ يومياً لمدة نصف ساعة وستلاحظين الفرق بعد مرور أسبوع، فالشاي والخيار يحتويان على مضادات أكسدة تحارب التجاعيد والتورم وتعيد الرونق إلى عينيكِ.


- خلطة زيت اللوز:
تستخدم لشد وعلاج التجاعيد حول العينين وتتألف من ال "أنولين" وهو مستحضر تجميلي تجدينه في الصيدليات وزيت اللوز. لتحضير هذه الخلطة ضعي وعاء على نار خفيفة وقومي بسكب 3 ملاعق كبيرة من الأنولين في داخله لتذويبها. بعد إطفاء النار، أضيفي ملعقة كبيرة من زيت اللوز على الأنولين السائل واخلطيهما جيداً كي يتكوّن عندكِ عجينة متماسكة تدلّكي بها عينيكِ يوميا، ثم قومي بتحريك مكعب من الثلج حول منطقة العين كي تحصلي على أفضل نتيجة.


لا تهملي صحة وجمال عينيكِ وجربي هذه الخلطات التي تضفي الحيوية إلى وجهكِ، شرط الإنتباه إلى نوعية بشرتكِ، لهذا السبب ننصحكِ بتجربتها أولاً على اليد ثم وضعها على العين!
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى