استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
07112015


من منا لا يعرف عشبة الميرامية التي تستعمل في العديد من العلاجات المنزلية، كالآم البطن، كما أنها تستخدم كمشروب لذيذ بعد نقعه لوحدها أو مع الشاي، واليوم نقدم لك كيفية عمل منقوع الميرامية لخسارة الوزن.


كلّ ما عليكِ فعله هو تحضير منقوع الميرامية على الشكل التالي: انقعي في كوب من الماء الساخن المغلي مقدار ملعقة كبيرة من نبات الميرامية واتركي المنقوع ليستريح لمدّة 15 دقيقة. بعدها، صفّي الوصفة وها هي جاهزة للشرب، ولكن احذري ألّا تضيفي إليها أيّاً من المحليات كالسكر أو العسل وإلّا لفقدت فاعليتها.


حضّري هذه الوصفة يومياً عند المساء، حيث تستبدلينها بوجبة العشاء لتلحظي الفارق في أقلّ من أسبوع، فنبات الميرامية أو الميرامية تساعدكِ في إذابة الدهون العنيدة في كافّة مواضع الجسم من خلال تسريع معدّل الأيض ونسبة الحرق.


ولعلّ هذه الوصفة لا تفيدكِ فقط في خسارة الوزن بل لها فوائد صحيّة عديدة أخرى، وأبرزها الوقاية من السرطان، كذلك، تطال فاعليتها الحلق، اللوزتين، والجهاز الهضمي حيث يسهّل منقوع الميرامية عسر الهضم، ما يخلّصكِ من الغازات المزعجة والنفخة كي تتنعّمي ببطن ممسوح أيضاً
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى