منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68700
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
05112015
كيفية التخلص من الجلد الجاف ( الميت ) هناك طرق سريعة وسهلة للتخلص من الجلد الميت وخلاياه من الوجه ، أو القدمين ، أو اليدين ، وتتم عن طريق التقشير بشكل مستمر ومنتظم و باستخدام منتجات تنظيف البشرة ،

أو باستخدام العلاجات المحضرة في المنزل الطبيعية مثل : زيت الزيتون ، أو الليمون ، تعتبر العلاجات الطبيعية فعالة في التخلص وإزالة الجلد الميت ، ويوجد طرق عديدة في إزالة الجلد الميت منها :

التبخير : يخلص الجسم من خلايا الجلد الميتة ، ويعمل على فتح المسامات ،

ويزيل الأوساخ الناعمة ، بحيث يعرض الجسم للبخار لمدة 15 دقيقة ، ثم يفرك الجسم بإحدى أنواع الفاكهة أو الليمون ، ثم يغسل الجسم بالماء الدافئ ،

يعد من الطرق الأساسية للتخلص من الجلد الميت الماء الدافئ والصابون : تستخدم لتقشير الجسم بحيث يبقى الجسم لأقل من 15 دقيقة ، ثم يفرك الجسم جيداً و يتم بعد ذلك غسله .

استخدام منتجات التقشير الكيمائي : تعمد منتجات التقشير الكميائية أفضل الطرق للتخلص من الجلد الميت ، التي تحتوي عل الأحماض من نوع ألفا المائية ، يفرك الجسم فيه ويساعد على التخلص من الجلد الميت ،وأيضاّ يغسل الجسم بعمق ويزيل الشوائب مثل: البثور والرؤوس السوداء .

الفرك بالسكر للتخلص من الجلد الميت : بحيث يضاف السكر مع القليل من زيت الزيتون والماء، ويتم فرك الجسم فيه ، تساعد جزيئات السكر على إزالة الشوائب .

الليمون : الخصائص الطبيعية في الليمون يجعلها من أفضل طرق التقشير الطبيعية في التخلص من الجلد الميت ، بحيث يتم خلط عصير الليمون و القليل من الطحين وماء الورد ويفرك به الجسم جيداً .

مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى