شاي إكليل الجبل لتقوية الشعر و اطالته

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73624
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

شاي إكليل الجبل لتقوية الشعر و اطالته



وللشرب حضري ::شاي إكليل الجبل بصب كأس ماء مغلي إلى ملعقتي شاي ورق مجفف أو طازج. اتركيه لمدة 10 دقائق، خذي السائل، واستمتعي بالشراب.
ينصح الخبراء والمختصون، باللجوء إلى الطرق الطبيعية الآمنة لعلاج مشاكل الشعر، خصوصا تلك التي تساهم في تحفيز الشعر على النمو.

ومن المواد الطبيعية التي تقوم بهذه المهمة، شاي إكليل الجبل، ويحضر باستعمال أوراق نبات Rosemarinus officinalis، وهي عشبة متعددة الأغراض لها عدة فوائد صحية.

تكمن فعالية شاي إكليل الجبل في نمو الشعر بسبب خصائصه التي تساعد على تحسين الدورة الدموية، الأمر الذي يساعد على نمو الشعر أكثر.

ويمكن أن يستعمل شاي إكليل الجبل لشطف الشعر أو للشرب، وكلاهما يساعد على تقوية الشعر ومنع تساقطه، خذي اثنان إلى ثلاث ملاعق شاي من أوراق إكليل الجبل الطازجة أو المجففة، ضعيها في كأس ماء مغلي، غطي الكأس واتركيه منقوعا لمدة 15 دقيقة، عندما يختمر الشاي، اتركيه ليبرد. ضعيه على الشعر بعد غسله بالشامبو، اتركيه لمدة 10 دقائق وبعد ذلك اشطفيه بالماء البارد.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى