وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 التمر وتاثيره على الكفاءة الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
03112015
مُساهمةالتمر وتاثيره على الكفاءة الجنسية




البدو دائما يتمتعون بكفاءه جنسيه عاليه ويمتازون بنشاط جنسي رائع,فهم يتزوجون مثنى وثلاث ورباع وقليل منهم من يقتصر على زوجه واحده .ولهم العديد من الذريه دون تحديد :هل تعلمون لمـــــــــــاذا؟؟؟؟

لقد بحث العلماء عن السبب الرئيسي لكفاءة البدو الجنسيه فوجدوا ان اكثر البدو يكاد يكون غذاؤهم الرئيسي مكونا من التمر المجفف ولبن الماعز.
وبدات الابحاث العلميه تنهال على التمر الذي ثبت احتواؤهعلى كمية كبيره من الفوسفور وهوالعنصرالضروري لبناء خلاياالمخ والخلايا العصبيه وبخاصة تلك المسئوله عن التناسل .ومن المعروف ان العمليه الجنسيه يستهلك فيها المخ كميه كبيره من الفوسفورللمحافظه على نشاط وحيوية الخلاياالعصبيه المسئوله عن توصيل الاشارات العصبيه داخل المخ وخارجه.
كماثبت ايضا احتواء التمر على نسبه عاليه من المعادن واهمهاالماغنسيوم الذي يلعب دورا كبيرا في تهدئة اعصاب العضلات وتهيئتهالاستقبال الاشارات العصبيه القادمه من المخ الى عضلات الاعضاء المشتركه في اتمام العمليه الجنسيه وجعلها متعه للطرفين دون استثناء.
واثبت احدث الابحاث العلميه وجود عنصر البوتاسيوم بكميه كبيره في التمر .
وهذا العنصر يعمل على تنظيم وتقوية الاشارات الكهربيه الكيمائيه التي تساعد على الانقباض العضلات الجنسيه بكفاءة.فالعمليه الجنسيه تبدأ باشارات كهربيه كيميائيه تنتقل من المخ الى العضلات عبرالاعصاب, وثبت بما لايدع مجالا للشك ان البوتاسيوم الموجود في التمور هو احد العناصر الهامه المسئوله عن انتقال هذه الاشارات ,وبالتالي فهوعنصر هام لاتمام العمليه الجنسيه بنجاح..
وتوصلت الابحاث الاخير ايضا الى ان التمر مقو للاعصاب الجنسيه لاحتوائه على كمية عاليه من فيتامين أ,ب 2,ب6,وهي فيتامينات ضروريه لتقوية الاعصاب ولتجديدالخلاياالجنسيه عند كل من الرجل والمرأه على حد سواء...
وثبت من خلال التحليل الكيميائي لمكونات التمور احتوائها على الحامض الاميني المسمى(بالارجنين)وهومن الاحماض الامينيه الهامه التي تدخل في تركيب السائل المنوي وسائل غدة البروستاتا,وكما يحتوي على عنصر الفوسفور الذي يعد واحدا من اهم مكونات السائل المنوي وسائل البروستاتا,لذلك فالتمر مهم لتكوين السائل المنوي وممالاشك فيه ان وجودالسائل المنوي بكثره يزيد من القوه الجنسيه لدى الرجال,كمايزيدمن شدة الاستمتاع بالعمليه الجنسيه.
وينصح اهل الباديه من البدو مرضى السكر بتناول بلح الرطب اذا عزم على القيام بنشاط جنسي لاحتوائه على سكر الفركتور الذي يقوم بتوليد الطاقه اللازمه للقيام بالعمليه الجنسيه دون الحاجه الى الانسولين الذي يفتقر اليه مرضى السكر ,كما ان البلح بمايحتويه من حلاوة مفيد لمرضى السكر عقب اتمام العمليه الجنسيه شرط عدم الافراط فيه,مجرد بلحه اواثنتين على الاكثر بعد العمليه الجنسيه لتعويض مايفقد من طاقه..
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

التمر وتاثيره على الكفاءة الجنسية :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

التمر وتاثيره على الكفاءة الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: الطب البديل والاعشاب والاكل الصحي-
انتقل الى: