منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68733
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
01112015


تخيّلي السلطات ومعظم الأطباق المالحة وحتّى الحلوة الطعم من دونه! إنّه الليمون الحامض، المنكّه الأبرز الحاضر دائماَ في مطبخكِ على مرّ المواسم... والآن، حان الوقت للإستفادة منه لخسارة الوزن بسرعة! كيف؟ كلّ ما عليكِ فعله هو المواظبة على استعمال احدى الخلطات الطبيعيّة التاليّة، أو حتّى كلّها:

قشور الليمون: تخلّصي من الوزن الزائد بواسطة خلطة بسيطة تحضرينها من قشور الليمون وتناولي كوباً منها قبل كلّ وجبة بربع ساعة؛ قومي بتشقير كيلوغرام من الليمون والإحتفاظ بقشوره جانباً. اعصري الليمون وأضيفي إليه نصف ليتر من المياه التي تقومين بغليها مسبقاً بالقشور. تجدر الإشارة إلى انّه عليكِ الإحتفاظ بالمزيج داخل البراد.

شراب الزنجبيل والليمون: إنّه المشروب الصباحي الأمثل لخسارة الوزن، فقومي بشربه على الريق قبل الفطور بساعة لتعزيز حرق الدهون في جسمكِ. طريقة التحضير؟ ولا أسهل؛ قومي بنقع شرائح من الليمون والزنجبيل في الماء الساخن لمدّة ربع ساعة، رشيّ عليه القليل من القرفة، واشربيه وهو دافئ!

الليمون والكمون: خيار آخر لمشروب صباحي على الريق من الليمون؛ في المساء، انقعي حبّة من الليمون المقطّع بقشوره وبذوره في كوب من المياه المغلي، اضيفي ملعقة صغيرة من الكمون، واتركيه كي يرتاح طوال الليل ثمّ اشربيه في الصباح.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى