منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68171
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
31102015

بخطوات بسيطة مشكلة كبيرة تقابل الفتيات المقبلات على الزواج وهي إسمرار المناطق الحساسة فعند إقتراب ميعاد زفافهن تبدأ بالتوتر والخجل من ذلك الأمر ، كما أنها تضطر إلى لستخدام بعض المواد الكيمياوية على أمل تفتحيها ، ولكنها تعطي لها نتائج سلبية فبدلا من تفتيحها تقوم بإضرار البشرة وإيذائها ، لذلك فإن الوصفات الطبيعية تكون أمنة بشكل كبير لهذه المهمة ولا تترك أثاراً سيئاً بل على العكس فإنها تقوم بترطيب وتنعيم وتفتيح تلك المنطقة ، فقومي بمتابعتنا حتى تتعرفي على تلك الوصفات :

مكونات الوصفة الأولى : ملعقة عسل أبيض . 2ملعقة عصير ليمون . 2ملعقة لبن بودرة . ملعقة واحدة زيت لوز .

الطريقة : أخلطي الليمون مع العسل وزيت اللوز ولبن البودرة حتى يمتزجوا جيدا . قومي بدهن المنطقة المراد تفتيحعا بهذا المزيج ، وأتركيه لعشرة دقائق ، وبعد ذلك قومي شطفها جيدا بالماء . كرري هذه الخلطة يوميا حتى تحصلي على النتائج اليومية .

مكونات الوصفة الثانية : ليمون معصور . ماء ورد . ماء الخيار .

الطريقة : عليك بضرب الخيار بالخلاط ، ثم أعصريه جيدا ، وخذي الماء الناتج عنه . أمزجي هذا الماء بالليمون جيدا حتى يختلطا سويا ، ثم قومي بدهنه على المكان المراد ترطيبه . أنتظري لمدة عشرون دقيقة ، ثم قومي بشطف المنطقة بماء الورد . قومي بتكرار هذه الخلطة ثلاثة مرات أسبوعيا .

مكونات الوصفة الثالثة : علبة كريم جليسوليد . ملعقتين من زيت الزيتون أو زيت جونسون للأطفال . ملعقتين من النشا . عصير ليمونة . ملعقتين من بودرة الأطفال أو بدرة تلك .

الطريقة : في علبة فارغة قومي بخلط جميع المكونات سويا وتأكدي بأنهم أمتزجوا جيدا . قومي بدهن كل الأماكن الداكنة التي تريدي تفتيحها بهذه الخلطة من الليل إلى الصباح . أغسلي المنطقة جيدا بالماء الفاتر . كرري هذه الخلطة يوميا حتى تحصلي على النتائج المطلوبة .


مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى