مقشر و وصفات طبيعىه تحفة للتخلص من سواد الركب و الاكواع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72295
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا



أولا : قناع النعناع : المقادير : مقدار ليمونة معصورة . نصف كوب من الماء . قطن . بعض أوراق النعناع . إناء . ماء دافئ . الطريقة : نقوم بغلي الماء بالوعاء ، ثم نضع بها النعناع ليغلي معها ، ثم نضعه بعيدا حتى يفقد سخونته . نحضر القطن ونغمسه في الماء والنعناع ، ثم نضعه على الكوعين ودلك تلك المنطقة جيدا . نترك النعناع على الكوعين لمدة 15 دقيقة ، ثم نقوم بغسلها .


ثانيا : قناع الدقيق والزبادي : 2 ملعقة دقيق . زبادي . الطريقة : نقوم بخلط الزبادي والدقيق داخل إناء حتى يتجانسوا تماما . نقوم بوضع الخليط على الأكواع لمدة 20 دقيقة ويفضل أن يتم تدليك تلك المنطقة لمدة خمسة دقائق . قومي بغسل الأكواع بماء دافئ . كرري هذه الخلطة يوميا حتى تحصلي على نتائج جيد .

ثالثا : قناع زيت الزيتون والسكر : ملعقتين سكر . ملعقة زيت زيتون . الطريقة : نقوم بخلط السكر وزيت الزيتون حتى يمتزجوا ، ثم نقوم بوضع المزيج على الأكواع ويتم تدليك المنطقة لمدة عشرة دقائق . تغسل الأكواع جيدا بالماء الدافئ . يتم تكرار هذه الوصفة كل يوم حتى تحصل على نتائج مرضية . كما أننا ننصح بضرورة وضع كريم مرطب على تلك المنطقة ، بالإضافة إلى منطقة الركبتين حيث أنها تعد من أكثر الأجزاء الموجودة بالجسم جفافا لذلك عليك ترطيبها يوميا .

تم النشر فىصحة وجمال3 خلطات طبيعية لتفتيح الركب والكوعين فى 24 ساعة13-يوليو-2013اسمرار الركب والكوعين مشكلة تعانى منها اغلب السيدات ويرجع سبب اسمرار الركب الى تراكم الخلايا الميتة نتيجة الاحتكاك المستمر للركب والكوعين بالاضافة الى جفاف الجلد فى منطقة الكوعين والركب ،وللتخلص من اسمرار الركب والكوعين نقدم لك مجموعة من خلطات تفتيح الركب والكوعين لتساعدك على التخلص من اسمرار تلك المنطقة بسهولة والحصول على نتيجة رائعة وفى وقت قصير
تعتمد وصفات تبيض الركب والكوعين على المواد الطبيعية مثل الزيوت النباتية بالاضافة الى الليمون الذى لة مفعول السحر على تفتيح مناطق الركب والكوعين بسرعة مع اضافة بعض العناصر الاخرى التى تعمل على ترطيب الجلد فى مناطق الكوعين والركب .

كيف تتخلصين من سواد الركب؟؟

الخطلة الاولى :

قومى بخلط معلقة من الجلسريين مع ثلاث ملاعق من اللبن ومعلقة من عصير الليمون وكبسولة فيتامين E ثم ادهنى بها الكوعين لمدة 15 دقيقة ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر وتكرر كل ثلاث ايام .

الخلطة الثانية :

اخلطى معلقة من زيت الزيتون مع قليل من عصير الليمون وادهنى بهما مناطق اسمرار الركب والكوعين قبل النوم وسوف تلاحظى تبيض الركب تدريجيا .

الخلطة الثالثة :

قومى باذابة ثلاث ملاعق كبيرة من الفازلين فى حمام ماء ساخن مع معلقة من عصير الليمون ومعلقة من الجليسرين جيدا لتكون مزيج يوضع فى علبة كريم فارغة ونظيف ويدهن منة يوميا على مناطق اسمرار الركب والكوعين مع لبش شراب قطنى او لفها بقطعة من البلاستيك قبل النوم وتعتبر تلك الخلطة من اقوى طرق تفتيح وتبيض الركب والكوعين والتخلص من اسمرارهما بسهولة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى