وصفات طبيعيه لتبييض الجسم

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73603
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

وصفات منزلية بسيطة لتبييض الجسم تحلم كل سيدة بالحصول على بشرة بيضاء وناعمة ونضارة وأكثر نقاء مثل بشرة جميلة الجميلات كيلوباترا , وتبحث في الخلطات الطبيعية المغذية والآمنة لبشرتها والتي تساعدها في تحقيق حلمها ,

وصفات منزلية بسيطة ورائعة لتبييض الجسم , بطريقة بسيطة وسهلة وبأقل تكلفة ممكنة , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة . وصفات منزلية بسيطة لتبييض الجسم قومي بخلط نصف كوب من عصير الطماطم مع ربع كوب من العسل الأصلي , ونصف كوب من عصير البرتقال , و2 معلقة ماء ورد . قومي بخلط عصير 2 ليمونة , مع معلقة من زيت جوز الهند , 3 معالق نشا , ومعلقة من زيت اللوز .
قومي بتذويب معلقة من الملح , مع 2 معلقة من السكر في كوب ماء ورد , وبعد ذلك قومي بخلطها مع 3 معالق من زيت الزيتون , و3 معالق من حليب البودرة , وربع كوب من بودرة الأطفال , وبعد ذلك قومي بتسخين الخليط الناتج في الميكروويف قبل الإستعمال . قومي بغلي 3 معالق من البابونج مع كوب واحد من المياه , وبعد ذلك قومي بإضافة معلقة من الكركم ونصف كوب من عصير الليمون إلى الماء , ثم قومي بتصفية الخليط ثم اتركيه جانبا ليبرد
. قومي بوضع زيت الخردل على قطعة من القطن ثم قومي بدهن جسمك به يوميا
وصفات اخري
1- خلطة الخميرة والزبادي لتبييض الجسم

خلطة الخميرة مع الزبادي من أفضل الخلطات الفعّالة لتفتيح لون الجسم خاصةً خلال فصل الصيف. فيساعد الزبادي على ترطيب البشرة بفعّالية وحمايتهامن الجفاف كذلك. اخلطي 2 ملعقة كبيرة من الخميرة ع 2 ملعقة كبيرة من الزبادي. يستخدم الخليط على الأماكن الداكنة لمدة 15 دقيقة، ثم تشطف البشرة جيدًا بالماء الدافئ وتجفف. مع تكرار تلك الخلطة مرتين خلال الإسبوع ستلاحظين بنفسك النتائج الفعّالة من تفتيح لون الجسم.
2- خلطة عصير الليمون مع ماء الورد

اخلطي كوب من عصير الليمون مع 2 ملعقة كبيرة من ماء الورد مع ملعقة كبيرة من الجليسرين. وقومي بتوزيع الخليط على بشرة الجسم ويترك لمدة 30 دقيقة ثم تشطف جيدًا بالماء البارد. مع تكرار استخدام تلك الخلطة مرتين أسبوعيًا ستحصلين على نتائج سريعة وفعّالة خلال فترة بسيطة.
3- خلطة النشا والليمون

اخلطي 4 ملاعق كبيرة من مسحوق النشا مع نصف كوب من عصير الليمون. يستخدم الخليط على بشرة الجسم لمدة نصف ساعة. ثم يشطف بعد ذلك بالماء العادي. تكرر تلك الخلطة 3 مرات أسبوعيًا للحصول على أفضل النتائج والتخلص من اسمرار البشرة.
4- خلطة العسل والحليب

اخلطي ملعقة كبيرة من الحليب البودرة مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون و1/2 ملعقة صغيرة من زيت اللوز المر. تستخدم الخلطة على بشرة الجسم لمدة 15 دقيقة ثم تشطف جيدًا. وهي من أكثر الخلطات الفعّالة للعناية بالبشرة الجافة وتفتيحها.
5- خلطة السدر لبياض الجسم

اخلطي كوب من مسحوق أوراق السدر مع ربع كوب من الحليب كامل الدسم المغلي، ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة كبيرة من النشا.

اغسلي جسمك بالماء الدافئ لمدة ربع ساعة حتى تتفتح المسام، ثم يجفف جيدًا. تستخدم الخلطة لفرك الجسم جيدًا في حركات دائرية لمدة 10 دقائق. ثم تترك لمدة نصف ساعة حتى تجف تمامًا. بعد ذلك تستخدم لوفة الاستحمام لفرك الجسم وإزالة الخلطة. تتبع باستخدام المرطب للحفاظ على ترطيب الجسم. وهي من أفضل الخلطات لتفتيح البشرة وبياض الجسم التي تستخدم للعروس قبل الزفاف.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
وصفات طبيعيه لتبييض الجسم :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى