منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

  خلطات طبيعيه لتنعيم الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
29102015
مُساهمة خلطات طبيعيه لتنعيم الشعر


شعر المرأة يتوج جمالها، وتسعى دائماً كل إمرأة أن يكون شعرها أجمل، و أطول، وبالتأكيد أنعم حيث من المعروف أن الشعر الخشن يزعج المرأة، وكثيراً ما تلجأ لاستخدام المواد الكيميائية للحصول على شعر ناعم وحريري. لكن المشكلة أن هذه المواد قد تؤذي الشعر وتؤدي إلى تلفه بدلاً من إصلاحه وتنعيمه. لكن هناك دائماً حل، وهو حل صحي وطبيعي ويهتم بعلاج مشاكل الشعر دون ترك آثار سلبية كما تفعل المواد الكيميائية، ألا وهو الخلطات الطبيعية الرائعة التي تساعد على تنعيم شعرك الخشن وإعطائه مظهراً انسيابياً وحريرياً.

إليك مجموعة من هذه الخلطات السحرية:

خلطة الأفوكادو والعسل:
اهرسي حبة أفوكادو في وعاء وأضيفي إليها 3 ملاعق صغيرة من اللبن، وملعقتين عسل واخلطيهم جيداً، ثم ضعي هذا الخليط على شعرك لمدة 30 دقيقة، وبعدها اغسليه جيداً وستحصلين على شعر فائق
النعومة والجمال.
خلطة زيت الزيتون:
اخلطي مقادير متساوية حسب طول شعرك من الزبادي وزيت الزيتون والعسل، ثم ضعيها على الشعر واتركيها لمدة ساعتين وبعدها اغسليها حيث ستضفي على شعرك نعومة لامثيل لها.
خلطة الزيوت:
ضعي زيت اللوز مع زيت الخروع وزيت الزيتون بمقادير متساوية في وعاء واخلطيهم جيداُ ووزعيهم على الشعر، اتركيهم لمدة ساعتين وبعدها قومي بغسل شعرك، كرري هذه التجربة أسبوعياً وستجدين شعرك أكثر لمعاناً وكثافةً ونعومة.
عصير التفاح الطبيعي:
لتنعيم الشعر ضعي عصير 2 تفاحة على شعرك ولفيه واتركيه لمدة 30 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر فقط وستكتشفين تأثيره الرائع على شعرك حيث ينعمه بشكل كبير ويصبح مظهره حريرياً أخاذاً.
خلطة جوز الهند:
إن حليب جوز الهند رائع لتنعيم الشعر،قطعي ثمرة جوز الهند إلى قطع صغيرة وضعيها في الخلاط وأضيفي 2 ملعقة عصير الليمون فوقها واخلطيهم جيداً، ضعي الخليط في الثلاجة لمدة ساعتين وبعدها وزعيه على شعرك واتركيه نصف ساعة قبل شطفه بالماء وستبهرك النتائج الرائعة على الشعر.
خلطة زيت اللوز والموز:
اهرسي موزة واتركيها في الهواء قليلاً ثم أضيفي إليها ربع كوب من زيت اللوز وضعيها على الشعر، اتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسلي شعرك جيداً وستحصلين على الشعر الناعم الذي تحلمين به
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

خلطات طبيعيه لتنعيم الشعر :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

خلطات طبيعيه لتنعيم الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم