استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71684
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
28102015
المشروبات والعصائر الطبيعية التي تعطي مفعولاً متفاوتاً لكنها على الأقل لن تكون ذات أضرار جانبية مؤذية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
1 – الحلبة:

مشروب الحلبة الساخن يحتوي على زيت غني بفيتامين "أ" ومواد أخرى تعمل كمنشطات جنسية مثل الـ"ترايميثيلامين"، وقد وجد أن هذه المادة وغيرها لها نفس مفعول الهرمونات الجنسية في التجارب العلمية.

2 – عصير الرمان:

يساعد على علاج العجز الجنسي عند الرجال فضلاً عن فعاليته في الوقاية من أمراض القلب والسرطان، وذلك لأنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، تقوم بدفق الدم في الأعضاء الذكرية‏، هناك أيضاً المركبات الفينولية المضادة لعمليات التصلب والتي تزيد عملية تنشيط الدم في الجسم كله.

3 – عصير القرع العسلي:

بالإضافة لفوائد بذور القرع العسلي في علاج مشكلات البروستاتا وقيمتها الغذائية العالية، فهي أيضاً تزيد من مستوى الهرمونات الجنسية مثل "التستوستيرون"، لذا يفضل مزجها مع الفاكهة نفسها عند إعداد العصير.

5 – عصير جوز الهند

يزيد من القوة الجنسية لدى الرجل، ويزيد من حجم إفرازات السائل المنوي بصورة ملحوظة، والمقصود هنا الثمرة الداخلية للجوزة وليس المبشور المتداول في الأسواق" الكوك"، يكفى ثمرة واحدة للحصول على النتيجة المطلوبة.

6 – الزنجبيل شرب

فنجان زنجبيل ساخن يزيد من القوة الجنسية عند الجماع وخاصة بعد نصف ساعة من تناوله، كما أنه يستخدم في كثير من الوصفات الطبية حيث يحتوى على مواد غروية ونشوية طاردة للغازات في حالات الانتفاخ ومفيدة في حالات عسر الهضم.

7 – عصير الجزر

الجزر غني جداً بفيتامين "أ" خاصة الأصفر، وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة في المني، كما يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية في المبيض، ومن مقاومة الجسم عامة، وبالتالي نقص فيتامين "أ" يسبب جفاف الخلايا التناسلية الذكرية والأنثوية.

8 – عصير ومغلي الكرفس

الكرفس يزيد من زيادة اللذة الجنسية عند الرجال والنساء ولذا يمنع على المرضعة تناوله لأنه يقلل اللبن، تضرب أوراق الكرفس في الخلاط ثم تصفي ويؤخذ ملعقة مرتين أو 3 يومياً، أو يتم غليه في الماء على نار هادئة ولفترة قصيرة ويتم أخذ ملعقة لكل كوب من الماء يومياً.

9– الينسون "نافع"

مشروب صحي يوصى باستخدامه بدلاً من الشاي، ولا يشرب إلا وهو ساخن، يساعد على تنشيط الخلايا الدموية في الأعضاء التناسلية كما أنه يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجل.

10 – عصير الأناناس

الأناناس يقوى النواحي الجنسية وينشط الأعصاب ويقوي عملية الانتصاب، لذا ينصح بشربه من يوم لآخر لهؤلاء الذين من يعانون من فتور في الجماع.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى