استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71670
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
23102015


هل انت انسانة رومانسي؟ هل تشعرين بضرورة وجود الرومانسية في حياتك الزوجية؟ الحياة الزوجية بدون رومانسية من المؤكد انها ستكون مملة فالرومانسية هي إكسير الحياة الزوجية السعيدة.

لذا إليك القواعد الأساسية لتكوني ملكة في الرومانسية:
1. تخلصي من الرتابة: إن الحياة الرومانسية الحالمة لا تحتاج إلى الملل والرتابة بين الزوجين، فالتعامل المعتاد عليه بينك وبين زوجك إذا استمر لفترة من الوقت سيأتي وقت ويصبح غير مجدياً، لذا لزم التجديد بكسر الرتابة والأمور المعتاد عليها.

2. عواطفك أولاً: في كلّ خطوة تقومين بها أوكلي إلى عواطفك الدور الرئيس وتصرّفي بعفوية، لا تحاولي كبح أحاسيسك أو تغليفها خوفاً من أن يدرك الآخرين خفايا شخصيتك، فالرومانسية مرادفة للإحساس المرهف والشخصية العاطفية.

3. عبري عن مشاعرك: إن التعبير بالكلمات من أكثر الطرق شعبية بين النّاس خصوصاً حين تعنين كلّ ما تقولينه، فاستغلي لحظات الصمت أو اللحظات غير المتوقّعة لتبوحي لحبيبك عن سعادتك معه، أو لتحللي شخصيته كما ترينها!

4. تصرفي ببساطة وتلقائية: كلما كانت تصرفاتك أو كلماتك تلقائية وبسيطة ونابعة من داخلك دون تكلف كلما وصلت للطرف الآخر بشكلٍ صادقٍ، فالبساطة وعدم التكلف في المشاعر من مفاتيح الرومانسية.

5. اهتمّي للتفاصيل: كي تلقى الخطوات التي تقومين بها ترحيب وإعجاب الآخر، اهتمّي للتفاصيل، فكما يهتمّ الطهاة لطريقة تقديم الوجبة وتزيينها، أهتمي عزيزتي لتفاصيل المفاجآت التي تنظمينها أو للهدايا التي تقدمينها وخصوصاً للكلام الذي تبوحين به، والقاعدة الذهبية هنا هي الاهتمام لتطلعات الآخر والأشياء التي يفضّلها.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى