استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
20102015


للحصول على ساقين رائعتين وناعمتين بدون ترهلات وا سيلوليت استخدمى زيت البرتقال وزيت المشمش برائحته الرائعة وزيت الزيتون لتدليكهما قبل الحمام لمدة ربع ساعة ..1- رطّبي ساقيكِ بعد كل إستحمام، للحصول على بشرة ناعمة وجميلة، بواسطة الحليب المخصص للجسم. وإستغلي الفرصة لتدليكهما جيداً. 2- إذا شعرتِ بأن ساقيكِ ثقيلة ومتعبة، فقدمي لهما حماماً معطراً بعطور طبيعية. ضعي الزيوت الأساسية من البتشولي في مغطس مليء بالماء، ثم إسترخي بداخله. تجنّبي الماء الساخن ولا تغتسلي بالماء بعد المغطس، بل غلّفي نفسكِ برداءٍ وإسترخي على كنبة.
3- إسكبي على ساقيكِ بعد كل إستحمام ماءً بارداً من أصابع القدمين حتى أعلى الفخذين وذلك لتنشيط الدورة الدموية في الساقين.
4- دلّكي ساقيكِ مرتين في اليوم، يدوياً أو بواسطة آلة للتدليك، بهدف التخلص من السيلوليت.
5- إذا وجدتِ بعض الإنتفاخ في ساقيكِ، بعد فصل الشتاء، فإعتمدي علاجاً من المستحضرات المنحّفة. ويكمن جزء من فعالية هذه المستحضرات في التدليك الجيّد أثناء التطبيق اليومي.
6- قومي ببعض التمارين الرياضية وزيدي من حركتكِ اليومية، لأن ذلك يساهم في تذويب الدهون وإعطاء الساقين مظهراً جميلاً ومتماسكاً. فلا تترددي في إستعمال السلالم بدل المصعد الكهربائي، والقيام بحصتي سباحة أسبوعياً لأنها ممتازة للساقين كون الماء يساعد على التدليك وتنشيط الدورة الدموية.
7- لأول ظهور لساقيكِ، إستعملي مستحضراً يمنحهما السمرة، فهو كفيل بجعلهما اكثر جاذبية. وفي المقابل، إحذري تعريضهما للشمس دون تطبيق الواقي الشمسي.
8- لستِ معجبة بساقيك؟ إطمئني، فالسيقان الرائعة لا توجد إلا في المجلات، لأن تقنية الفوتوشوب تقوم باللازم لإظهارها بأبهى حلّة. حاولي مراقبة الشارع وستجدين أن ساقيكِ مماثلة لمعظم سيقان النساء الأخريات
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى