منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68866
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
18102015



هناك ستة أنواع من الغذاء متوفرة تعمل على تبييض البشرة. وهي الليمون، اللوز، الطماطم، البطاطا، البايا، واللبن الرائب.




الليمون مبيض طبيعي تزيل طبيعته الحامضية كل الأوساخ المتراكمة في الجلد وتزيل الزيوت الزائدة التي يفرزها الجلد. اخلطي ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من ماء الورد. ادهني وجهك بالمزيج بواسطة قطعة قطن، اتركيه لمدة 15 دقيقة. هذا المزيج جيد للبشرة الدهنية وليس الجافة، احرصي على وضع كريم مرطب جيد بعد غسله.




اللوزاللوز يساعد في تحسين لون البشرة ويجلعها متجانسة. في الصباح انقعي كمشة من اللوز في الحليب مع 5 عروق زعفران. وفي الليل قبل النوم قشري اللوز ثم خذي القشر والحليب الذي نقعتِ فيه اللوز وكذلك الزعفران واطحنيها في الخلاط لتصبح كالعجين. ادهني بها وجهك واتركيه حتى الصباح. استعملي هذه الخلطة لمدة 15 يوماً بشكل متواصل ستلاحظين الفرق الكبير في بشرتك.






الطماطم تحتوي الطماطم على فيتامين سي أكثر من أي نوع فاكهة أو خضار آخر، أكثر حتى من الحمضيات. وفيتامين سي مبيض طبيعي. اهرسي حبة طماطم صغيرة مع 3 قطرات ليمون وملعقة صغيرة ماء ورد. اتركي المزيج 15 دقيقة، لأفضل النتائج استعمليه يوماً بعد يوم.




البايا تحتوي البايا على إنزيم مثالي لتفتيح لون البشرة. اهرسي البايا وضعيها على الوجه 15 دقيقة. استعملهيا كل يوم لمدة شهر.



اللبن الرائب اللبن الرائب مصدر جيد لفيتامين سي. ولتبيض البشرة باللبن أضيفي ربع ملعقة كركم إلى علبة اللبن الرائب الصغيرة وضعيه على وجهك اتركيه 15 دقيقة. استخدميه يوماً بعد يوم.




البطاطاعصير البطاطا أحسن منظف للبشرة. وكذلك تعتبر عصارتها مبيضة إذا خلطت مع العسل. ضعي المزيج على الوجه لمدة 20 دقيقة. يمكن استخدامها على كل أنواع البشرة.




نصيحة أخيرة لك، سيدتي ما أن تنتهي من إعداد السلطة، سواء سلطة خضار أو فواكه، خذي القشور وقفي أمام المرآة افركي وجهك بقوة بقشور الخيار والطماطم أو الموز والتفاح أو الأفوكا. إن بشرتك ستمتص المكونات الجيدة وكذلك فإن فرك الوجه يحرك الدورة الدموية التي تنقل الأوكسجين إلى سطح البشرة وبالتالي تجلب إليها الألق.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى