وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 سعيده الحظ من تزوجت بظابط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
16102015
مُساهمةسعيده الحظ من تزوجت بظابط


سعيده الحظ من تزوجت بظابط
قالت "ديبورا ستاتشيلسكي" الكاتبه الامريكيه ومؤسسة موقع "society letters" الاجتماعي ان الظابط هو شريك حياه مثالي وتدعم رأيها بعشره اسباب :
1- يميل للنظام
الضابط يحترم النظام ويحب ان يكون كل شي واضحآ وسهل الوصول اليه بدءآ من الاغراض الشخصيه ووصولا الى الحلول والعمل،كما فكرته عن النظام ليست هي نفسها كما تبدو لك ولكنه في النهايه شخص منظم ومتوازن ويؤمن بأن الحياة المنظمه تجعله منتجآ.
2- يعرف كيف يتعامل مع الضغوط والمواقف العصبيه
الظباط يواجهون الكثير الكثير من حالات الضغوط الشديده في العمل،وهذا شي قيم جدا لكي كشريكة حياته ،لان هذا يعني انه سيحقق التوازن في العلاقه وسينجح في تهدئتك في مواجهة الظغوطات.
3- يهتم بالتفاصيل
مع الوقت يكتسب الظابط موهبه الاهتمام الحاد بالتفاصيل وهذا يعني انه سوف يتذكر التواريخ الخاصه والاشياء التي تقولينها وحتى التفاصيل الصغيره حتى انه قد يفاجئك ويهديك غي عيد ميلادك شيئا قد ذكرته اثناء الحديث قبل شهور انك تزيدينه.
4- قادر على تحديد الاولويات
الظباط يتعاملون مع الكثير من البيانات والمعلومات كل يوم ولديهم تصنيفات لما هو مهم وغير مهم ، لذا يعطون كل شي
5- لا يخاف الالتزام
الظباط من اكثر الناس المتفانين في الحياه وليس لديهم مشكله في العمل على شي واحد بطريقه مثاليه والتزامهم بهذه المهنه الشاقه يدل على انهم ليسو قصيري النظر، وهذا يمكن ان يترجم الى كيفيه التعامل مع العلاقات الشخصيه فهم لا حبون تضيع وقتهم في الكثير من العلاقات بدلا من ذلك يلتزمون في شراكه واحده جديه ،ويركزون على جوده العلاقه فحسب.
6- مبتكر
تلظابط الناجح يجب ان يكون شخصآ خلاقا ومبتكرا من اجل التوصل الى حلول المشكلات المستحيله التي تواجه يؤميا ، وهذا النوع من الابداع يتطلب الكثير من الطاقه في المخ وهذا يعني انك ستكونين في علاقه مع شخص لا يعرف الملل لا سيما اذا كان ممن يتمتعون بموهبه فنيه الى جانب الهندسه.
7- لديه القدره على التفكير المنطقي والتخطيط
الظابط دائما لديه خطه سواء كان ذلك لنهايه
الاسبوع او لرحنله القادمه او وجبات الطعام حتى انه في بعض الاحيان قد يصعب عليكي مواكبة مستوى تنظيم دماغه ولكن هذا يطمئنك الى انك امنه في نهايه المطاف وليس لديكي ما يدعو للقلق
8- ليس كسولا
الظباط لا يستسلمون للكسل ابدا ونادرا ما يمكن احباطهم والتقليل من حماسهم وعلى مستوى العلاقات ، هذا يجعلهم شركاء رائعين لانهم على استعداد لعمل اي شي لحل اي مشكله في العلاقه.
9- يحل مشاكل الحياة اليوميه
عندما تعشين مع ظابط هذا يعني انه لا مله بدون حل في جميع انحاء البيت بدءا من تسريب الانابيب وصولا الى حل مشاكل الجيران فهو يرى كل مشكله او لغزآ او "كود" ويريد الوصول لحل له.
10- لديه القدره على الاعتراف بالخطا
لانه عظلهم يتطلب الكثير من التجربه والخطا ، ويتعلم الظباط اعادة النظر في استراتيجيتهم بايتمرار ، وهذا يترجم بشكل جيد في العلاقات ويجعلهم اكثر ميولا لدراسة سلوكهم الذي قد لا يحقق نتائج جيده ويبحثون عن سبل لتغيره لتحقيق نتائج افضل.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

سعيده الحظ من تزوجت بظابط :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

سعيده الحظ من تزوجت بظابط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: