وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 برنامج العنايه المتكامل للعروسه قبل الزفاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
14102015
مُساهمةبرنامج العنايه المتكامل للعروسه قبل الزفاف


* عليك ايتها العروس قبل كل شيء الابتعاد عن الاضطرابات النفسيه والعصبيه خصوصا قبل يوم الزفاف بأسبوع .
* ثم عليك بتناول الغذاء الصحي الذي يحتاجه الجلد . فجمال البشره يكمن في الدم النقي وفي الخلايا الحيه التي تتغذى بالمعادن والفيتامينات لا سيما فيتامينات الجمال التي عناصرها :
+ الحبوب الكامله * البندق * اللوز * ونخاله القمح التي بإمكانك تناولها رشا على بعض الاطعمه .
* لا تهملي عنصر البوتاسيوم * انه من العناصر الجماليه الهامه المنقيه للبشره تجدينه في :
+ الخس : انه غني بالحديد والفيتامينات والمعادن .
+ الكرفس .
+الجزر : لو تناولت جزره واحده في اليوم * او بعض عصير العصير فإنك تكفين حاجه جسمك .
+ البرتقال : او الشرب من عصيره .
الخوخ والفستق السوداني .
+ البلح : انه مصدر من مصادر الحديد المهمه * وغني بالاملاح والكالسيوم والمواد البروتينيه وهو مهم جدا للبشره والجلد عموما .
+ العسل : يحتوي على الفيتامين [[b ]] * [[ C ]] وعلى عناصر بروتينيه مهمه للبشره .
+ كما ان المشمش * السبانخ * الخضر الورقيه الطازجه * الفاكهه كالتفاح والموز * وعصير الليمون الحامض مخففا ببعض الماء * وايضا عصير النارج كلها عناصر ان ثابرت على تناولها تمد وجهك وبشره جسمك عموما بالنضاره والنعومه .
** [[ حميـــــــه جمــــاليـــــه تــهـــم الـعروس ]] **
* لتنظيف الجسم من جميع الشوائب المؤثره سلبا على البشره * اليك حميه ليوم واحد في الاسبوع * وعناصر هذه الحميه الخضر والفاكهه فـــــــــــقـــــــــــــــط ..
* التفاح فقط .
اذا اخترت حميه التفاح مثلا * تناولي [ 200 غرام ] من التفاح خمس مرات باليوم .
* ومن عناصر تنظيف الجسم التي تكسب بشرتك نضاره طبيعيه * تناولي المزيج التالي من العصير :
+ عصير الفاكهه [[ كوكتيل ]] * عصير الجزر * عصير الليمون الحامض مخففا ببعض الماء النقي :
يمزج قدر فنجان قهوه من عصير الفاكهه * ونصف فنجان من عصير الجزر مع ملعقه كبيره من العسل وملعقه من عصير الليمون الحامض وكأس من الماء النقي . تمزج هذه العناصر جيدا وتشرب قبل الاكل .


برنامج العناية اليومية


أول الشهر
وجهك: من اول الشهر خذي وقتك الكافي لتنطيف بشرتك كل مساء بشكل جيد مستعينة بالمستحضرات المناسبة لطبيعتها اذا لاحظت ظهور البثور او الرؤوس السوداء على صفحه وجهك لا تلمسيها ابدا بل استشيري طبيب الجلد اواختصاصيه العناية بالبشرة لايجاد حل سريع وفعال ثم استخدمي المستحضرات المرطبه اوالمعالجه التي يصفها لك الاختصاصي ومهما كانت نوع بشرتك خصصي لها جلسه او جلستين لتنظيف بشرتك بعمق وتقديم الاقنعه المناسبه لها في احدى مراكز التجميل الموثوق بها .....

شعرك: اذا كنت تعانين من سؤء صحه شعرك فبقليل من العنايه تعيدين اليه عافيته وكما قلنا قبل شهر كامل استشيري المزينه حول العنايه المناسبه لحاله شعرك من امبولات معالجه وحمامات زيت وغيرها...
اذا كنت من صاحبات الشعر الدهني اعتمدي الماسكات التي تمتص الزيوت وتثبيت افرازاتها ضعي الماسك على شعرك الناشف قبل غسله بالشامبو اما الكريمات المغذيه فتستخدم للشعر الجاف كونها تصحح الياف الشعر وتعالجها بعمق ولاتنسي قص اطراف شعرك المتعبه ليبدو شعرك حيويا وجميلا

التسريحه:من الحكمه ان تزوري مزينتك الخاصه التي ستقوم بتسريح شعرك يوم الزفاف لتنصحك بالتسريحه الملائمه لفستانك وشكلك العام


قبل اسبوعين من موعد الزفاف:جسمك ايضا محتاج لعنايه خاصه تناولي الاطعمه الخفيفه والمغذيه الغنيه بالفيتامينات وابتعدي عن الاطباق الدسمه خصوصا التي تحتوي على الصلصات والتوابل الحاره التي تثير البشره حافضي على رشاقتك وغذي بشره جسمك لتكتسب الملمس الحريري اعتمدي الكريمات الخاصه المرطبه التي تشد البشره وتصقلها ولاتنسي ازاله الخلايا الميته عن سطحها مسبقا لتستفيدي اكثر من فعاليه كريمات العنايه وتحصلي على النعومه المطلوبه


المكياج: في اليوم الخامس لاتنسي تجربه المكياج والتسريحه اللواتي ستلجاين اليهما يو م الزفاف لتكوني مطمئنه اكثر

قبل ثلاثه ايام :في هذا اليوم يمكنك ازاله الشعر الغير مرغوب فيه اوالزائد لكن من الافضل ان تستعيني بخبيره بنزع الشعر تعتمد الشمع او السكر المغلي(الحلاوه) فهذه الطرق تؤخر نمو الشعر لمده ثلاثه اسابيع او شهر كامل كما ان الشمع يمنح راحه قصوى ويجعلك تشعرين بنعومه ملمس جلدك
اما اذا كنت تفضلين استعمال الكريمات الخاصه بازاله الشعراو شفره الحلاقه
فاتركي الموضوع الى ليله الزفاف لان الشعيرات تنمو بسرعه فائقه ولكني انصحكبالحلاوة لانها تلمع الجسم وتساعد علا ازاله الجلد الميت


قبل يوم الزفاف :



لقد اقترب الموعد وانت في ابهى حلتك نضره.منتعشه..ومرتاحه تاكدي مجددا من طلاء اظافرك
رغم التوتر والقلق اللذين يضغطان عليك فمع هذه الارشادات تكتمل جاذبيتك وسحرك اللذان سيسرقان الانظار:

1- في الصباح تمددي على فراش مريح وارفعي قدميك فوق وساده صغيره

2- ارتشفي عصير الليموناضه المنعشه او فنجانا من الشاي الاخضر

3- حاولي الاسترخاء ولاتفكري الا بالسعاده التي تنتظرك

4- ثقي تماما بانك الاجمل والابهى وسوف تكونين كذلك

5- ابتسمي فالابتسامه تمدك بالتفاؤل وتريح من هم حولك

6- ضعي قناعا خاصا حول عينيك واذا كنت متعبه وجفونك متورمه بعض الشي من جراء السهر جربي وضع الثلج على عينيك قدر المستطاع لان مغسول الثلج رائع وفعال خصوصا في حاله انتفاخ العيون

7- متعي نفسك بقناع لشد البشره فهو سيمحو اثار التعب ويعطيك الاشراق والنضاره

10- اذا كنت من النوع العاطفي والحساس جدا ومعرضه للبكاء في الاوقات الحرجه اقترحي استخدام الماسكارا المقاومه للماء على خبيره التجميل واستشيريها حول امكانيه استخدام مستحضريحول دون بعثره المكياج

11- اعتني بنظافه اسنانك واجعلي انفاسك ذكيه باستخدام معطر للفم.

في البداية تأكد الدكتورة أميرة عبد القادر خبيرة التجميل واستشاري الطب التكميلي، أن ارتفاع درجة الحرارة وثقب الأوزون وأشعة الشمس الفوق بنفسجية تؤذي البشرة بطريقة ملحوظة، مما يؤدي إلى جفاف الجلد واسمرار لونه، وإصابته بالكلف، لأن طبقة الميلانين تحاول حماية الجلد فيظهر الكلف بلون أغمق من لون البشرة.

مؤكدة أن جميع العوامل السابقة بالإضافة إلى افتقاد البشرة إلى الماء، مما يعجل بظهور التجاعيد المبكرة ، واضطرار النساء إلى شد الجلد وحقن البوتكس في الأربعين من عمرهم .



النصيحة الثانية التي تقدمها الدكتورة أميرة عبدالقادر للنساء على السواء هي ضرورة شرب الماء بكميات كبيرة خاصة من يتعرضن للشمس لفترات طويلة ، وذلك حتى يتمكن من تعويض البشرة الماء المفقود بفعل الحرارة مع الحفاظ على نضارتها . مشيرة إلى أن أكبر خطأ ترتكبه المرأة في حق جمالها هو لجوءها إلى المياه الغازية السوداء والمشروبات التي تحتوي على كافين كي تروي عطشها، مؤكدة أنها لا تعوض الجسم عن الماء وإنما تقلل من نسبته .



البرنامج المنزلي للعروس

جميع ما سبق يجب أن يكون جزء من أسلوب حياة أي فتاة خاصة المقبلة على الزواج ، من جانبها تفيد استشاري الطب التكميلي أنه ينبغي على العروس الاهتمام ببشرة جسمها قبل الزفاف بخمسة أسابيع حتى يكون الجلد الجديد أكثر نضارة، لأن الطبيعي أن الجلد يتجدد كل 28 يوم .

تقسم الدكتورة أميرة خطوات عناية العروس بالبشرة إلى قسمين الأول تقوم به بنفسها منزليا ، والثاني يكون مهمة مركز التجميل .

وأهم ما يجب أن تحرص عليه العروس منزليا هو التخلص من الجلد الميت عن طريق التقشير (exfolition )، ويمكنها ذلك عن طريق الترمس ، أو اللوفة الطبيعية والطمي المغربي ، حيث إن كل شيء طبيعي متوسط الخشونة يزيل الجلد الميت دون دون أن يجرح البشرة .

المهم أن تحرص العروس على ترطيب بشرتها جيدا قبل التقشير ، وذلك عن طريق الاسترخاء في ماء ساخن في البانيو لمدة 10 دقائق ، أو الوقوف تحت الدش لمدة 15 دقيقة ، والأفضل من الاثنين التعرض لحمام بخار إن وجد لديها الجهاز منزليا .

ولا تنسي يا حبيبتي أن الصابون الموجود في السوق يحتوي على نسبة عالية من المواد الكيماوية الضارة بالجلد والتي قد تصيبه بحساسية ، لذا تنصحك الدكتورة أميرة بالصابون النابلسي المصنوع من زيت الزيتون، او الصابون المغربي .




مركز التجميل

إذا قررت اختيار مركز للتجميل بعد عنايتك بنفسك منزليا ، لمزيد من التألق عليك أن تختاري مركزا موثوق فيه وألا تجازفي باسم غير معروف، ويفضل أن تسألي عن حمام الملح الإنجليزي مع مزيج الزيوت العطرية ، إنه يساعد على تخلصك من التوتر ، ويطرد السموم من الجسم .


تعيش كل عروس حالة من الفوضي قبل الزفاف بسبب السهر والإرهاق مع إتباع عادات غذائية

خاطئة ، لذا تفقد العروس أحيانا تألقها وبريقها في ليلة العمر لأن المظهر المطلوب لا يتحقق صدفة ولا يعتمد على مهارة خبيرة الماكياج ، ولكن يجب التحضير له بفترة كافية " شهر على الأقل"
ويشير المتخصصين إلى أن على العروس أن تحرص على عمل برنامج لتنظيف البشرة بشكل دوري كي تتمكن من محو آثار الإرهاق، وتضفي على بشرتها رونقا مميزا ونضارة خاصة ، كما يحذر الخبراء من تناول المشروبات الغازية والشيكولاتة والكافيين مثل القهوة، والشاي والنسكافيه، والابتعاد عن ذلك قبل الزفاف بشهر على الأقل ، حيث تؤدي هذه المشروبات إلى ترهلات في البشرة وصعوبة التعامل معها يوم الزفاف، بالإضافة إلى الابتعاد قبل الزفاف بعشرة أيام عن بعض الأطعمة ذات الروائح النفاذة من الجسم أو الفم كالحلبة والبصل والثوم.

:
:


برنامج الشعر



حمامات لشعرك
وعن التعامل مع الشعر أكد الخبراء
أنه يختلف باختلاف نوعية الشعر، فإن كان الشعر خشنا أو مجعدا تنصح العروس بالفرد المائي ( اليوكو) وإن كان الشعر تالفا يحتاج أن تسبق يوم الزفاف جلسات معالجة، وفي حال أرادت العروس تغيير لون شعرها، فتكون عملية صبغ الشعر قبل الزفاف بأسبوع .
ويمكنك الاعتناء بشعرك بعمل حمامات منتظمة، وإذا كنت تنوين قصه افعلي ذلك قبل وقت كاف حتى يأخذ وجهك الشكل الجديد، ومن الأفضل أن لا تغيرى لونه بل اتركيه على طبيعته، لأنه بمجرد أن يطول ستبدو الجذور مختلفة اللون، ولن يبدو ذلك جميلا في الأسابيع الأولى من زواجك.
واليكي جميلتي افضل االانواع التي ستخدمينها لشعرك
منتجات زيرو فريز
(سيرم+حمام كريم)
واحرصي علي تغذية شعرك وهذه الوصفه جدة لتغذية الشعر
زيت لوز+زيت زيتون+عسل نحل+صفار بيض+منقوع الثوم في زيت الخروع
وهذه الوصفه تكثف وتغذي الشعر




برنامج البشرة
بشرة نقية

وفيما يتعلق بالاعتناء بالبشرة أشار المختصيون إلى أن عيوب البشرة غالبا ما تشكل هاجسا لدى العرائس، خاصة من تعاني منها إما نتيجة حادث كالتشوهات، أو العين الصناعية، أو تشوهات منذ الولادة، لذلك تقوم بتوجيه العروس إلى مراجعة عيادة التجميل والبشرة، للعمل على إخفاء تلك العيوب وإظهار العروس بمنظر رائع في ليلة عمرها.
ويجب على العروس أن تنال قسطا وافرا من النوم يوم زفافها، للحصول على بشرة أكثر صحة ونضارة، وأيضا لتفادي احمرار العين وانتفاخها ،
*احرصي دائما ان يكون لديكي(صبون طبي لوجهك)
*ويستحب ان تستشيري طبيبك في انوع المستحضرات الي تسخدميها للبشره ليدكي علي المناسب لبشرتك




برنامج الجسم


والاهتمام يوميابوضع كمية كافية من الكريم المرطب للجسم على كافة جسمك مع التركيز على المناطق الجافة مثل الكوع والركبة، مع وضع مقشر وبعمل حمامات بالزيوت العطرية .
أما إذا كنت من هواة عمل "الحمام المغربي" يمكنك توفير العديد من النقود ، وقومي بعمله فى البيت وإليك الطريقة :
المطلوب
* صابون مغربي متوفرة لدى العطارين
* "لوفة" مغربية تباع بنفس الأماكن
الخطوات

* أغلقي كل منافذ الهواء بالحمام
* افتحي الماء الساخن لمدة عشر دقائق حتى يمتلىء جو الحمام بالبخار
* في هذه الأثناء قومي بعمل حمام كريم لشعرك للاستفادة من البخار
* ادخلي الحمام وانتظري 5 دقائق ثم قومي بتوزيع كمية من الصابون المغربي على الجسم واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفي جسمك .
* ابدئي باستعمال اللوفة المغربية على الجسم ،وذلك باتجاه واحد وعلى شكل دوائر حتى لا تتسبب في إصابة جلدك وبهذه الطريقة ستتمكنين من إزالة الجلد الميت.
* قومي بغسل الجسم والشعر بالماء الفاتر ، ثم قومى بغسل الجسم بالماء البارد
* جففي جسمك وضعى كريم مرطب

واذا كان لديك مشاكل في الجسم مثل(البقع او الغمقان في اماكن معينه او استرتشات اواي عيب)انصح بالذهاب للطبيب لان لا وقت للخلطات الطبيعيه لانها بتاخد وقت كبير



برنامج اليدين
إذا أردت أن تحصلي على افضل النتائج المرجوة من كريم اليدين عليك أن تقومي

بتقشير اليدين أولا ثم وضع الكريم اللازم لها .


ولتقشير اليدين قومي بمزج ملعقة من الفازلين وملعقتين من السكر في راحه اليد ثم قومي بدعك اليدين وإذا لم يتوافر لديك الفازلين يمكنك استبداله بكريم مرطب

وتأكدي من دعك ظهر اليدين والمعصم جيدا, استمري في الدعك لمدة دقيقة واحدة ثم اغسلي اليدين جيدا سوف تشعرين بالفرق والنعومة فورا , قومي بعمل تلك العملية مرة واحدة في الأسبوع .

بعد الانتهاء من تقشير اليدين قومي بوضع كريم اليدين المرطب الذي سيمتص في البشرة بصورة افضل ...
ثانيا : قومي بتبييض و تنعيم يديك بطرق طبيعية
.
إن غسل اليدين بالماء والصابون يعمل على زوال المادة الحمضية الطبيعية التي تحمي الجلد.. وباستعمال هذا المستحضر فإنه يعمل على الحفاظ على هذا الحامض الطبيعي. وهو يستخدم يوميا بعد غسل اليدين.. وله أثر طيب في تبييض بشرة اليدين ونعومتها.

أما أظافرك فقلميها وأبرديها بالشكل الذي يناسبها ، واهتمي بوضع الكريمات المرطبة والمقوية لأظافرك.



برنامج القدمين
تعتبر أحماض الفاكهة رائعة للتخلص من خلايا الجلد الميت؛ لذا انقعي قدميك في المياه الفاترة المحتوية على شرائح الليمون أو البرتقال.


للحصول على قدمين ناعمتين ابسطي كريم الطفح الجلدي الخاص بالأطفال على قدميك وغلفيهما بكيس بلاستيكي قبل نقعهما في المياه الساخنة لمدة 20 دقيقة

حمام الأعشاب


لمقاومة خشونة القدمين ، وللحصول على مفعول ملين للبشرة، يمكن إضافة بعض النوعيات من الأعشاب لماء الحمام والتي تساعد على ذلك، وهذه مثل النعناع.. ويضاف منها ملعقة كبيرة من الأوراق المجففة للماء المغلي ثم يستخدم الماء دافئا .

للتخلص من خشونة جلد القدمين وتقوية الأظفار

يضاف فنجان من منقوع البابونج ((يحضر المنقوع بإضافة ملعقتين كبيرتين من زهرة البابونج إلى فنجان ماء مغلي ، ويترك العشب لينقع لمدة 15 دقيقة)).
6 نقاط من زيت اللافندر
6 نقاط من زيت الجرانيوم.

استعمال مرطب للبشرة :

وبعد الانتهاء من عمل الحمام، قومي بتجفيف القدمين جيدا، وخاصة المنطقة فيما بين الأصابع، ثم قومي بدهان أي مرطب مناسب للبشرة.
رابعا : عالجي جفاف الجلد بكريم الجزر .

من النباتات التي اتجه إليها الإنسان لا إراديا , الجزر , لما يتمتع به من فوائد عظيمة. والجزر لا تقتصر فائدته على تناوله كطعام يستفيد به الجسم لغناه بفيتامينات أ, ب , ج بل امتدت فائدته إلى ناحية أخرى حديثة نوعا باستخدامه كمرطب موضعي للجلد الجاف والمتشقق كيف؟



كريم الجزر.

المكونات :
1/2 جزرة واحدة متوسطة الحجم + 1/4 ملعقة عسل نحل .

الطريقة : يقطع الجزر الى شرائح ويعصر ويصفى يضاف عصير الجزر الى العسل ويخلط الاثنان جيدا .
الاستعمال : يدهن الخليط على الجلد ثم يشطف بالماء الفاتر بعد 10 - 15 دقيقة .

كريم ثاني :
المكونات:- عدد 2 ثمرة جزر كبيرة - ملعقة كبيرة عسل نحل

الطريقة:
يسلق الجزر في الماء ثم يهرس جيدا. يسخن العسل على نار هادئة حتى يسيل ثم يخلط مع الجزر. يستخدم هذا الخليط باردا في عمل قناع للوجه لمدة 5 - 10 دقائق، ثم يشطف الوجه بالماء البارد ....



و أخيرا : للحصول على أظافر بيضاء ....


إن يدي من الأمور التي تلفت الانتباه وإن نظافتها من الأشياء الضرورية التي يجب أن تهتم بها في المقام الأول لذلك هناك بعض الطرق التي يمكن أن تتبعيها لتحصلي علي أظافر جميلة وجذابة . وللأسف استخدام طلاء الأظافر يترك الأظافر صفراء وتبدو غير صحيحة وتحتار في كيفيه تغطيتها لذلك تلجأ إلى الطلاء المتكرر مما يصيب الأظافر بالضعف والتشقق ....

ابدئي بإزالة طلاء الأظافر جيدا وقومي بغسل اليدين بالماء والصابون استخدمي فرشاة الأظافر لتنظيف الأظافر وعدها قومي بتنشيفها جيدا .

قومي بعمل عجينه مكونه من معلقة عصير ليمون وملعقة بيكنج بودر. وضعي علي كل ظفر جزء من العجينه. قومي بدعك الأظافر بعصا الصقل لمدة دقيقة اغسليها مرة ثانيه وجففيها جيدا ثم قومي بوضع طبقتين من ملمع الأظافر .


وللحصول على أظافر قوية قومي بدعك الأظافر بزيت الخروع يوميا إذ انه غني بفيتامين هاء.
أما إذا رغبت أن تعطي استطالة لشكل اليد والأظافر قومي ببرد الأظافر بشكل بيضاوي فهو يساعدك على ذلك.
وللحفاظ علي مظهر أظافرك نظيفة وتحميها من الاتساخ قومي بخدش صابونه جافة حتى يمتلئ الجزء الداخلي بالصابون وابدئي في القيام بأعمال المنزل وبعد الانتهاء نظفي بقايا الصابون من الداخل وسوف تلاحظين نظافة الأظافر.





رجيم متوازن:


وينصح الخبراء العروس ذات الوزن الزائد بعمل حمية غذائية قبل الزفاف بفترة مناسبة، يعتمد بشكل أساسي على الخضار والفاكهة والإكثار من شرب الماء ، فذلك من شأنه أن يحافظ على رشاقتك ويمنع جسمك من الانتفاخات ، ولا تنسي أن الفاكهة تعمل على نضارة الوجه وإشراقه.

ولكن أحذري إتباع أي نظام عشوائي للتخسيس قبل الزواج ،لأنه يجب التركيز بشكل أساسي على تناول الخضراوات والفواكه بكمية كبيرة، نظرا لاحتوائها على قدر كبير من الفيتامينات والأملاح المعدنية التي تساعد على نضارة البشرة ، مع الابتعاد عن النشويات بشتى أنواعها وتناول السكريات بحذر، ومن الممكن استبدالها ببدائل السكر.
أما عن البروتينات فيؤكد الأطباء على ضرورة الإكثار من تناول الأسماك بشكل كبير، فهى غنية بالفوسفور ومفيدة جدا، وفى المقابل يتم تقليل اللحوم المليئة بالدهون، والإكثار من الخضراوات والفواكه
وفيما يلي نظاما غذائيا لمدة ثلاثة أسابيع يصلح للعروس قبل الزواج :
الإفطار
- كوب عصير برتقال.
- بيضة مسلوقة.
- ربع رغيف عيش بلدى.
- قطعة جبن قريش 50 جراما.
بين الإفطار والغداء:
- نصف كوب لبن منزوع الدسم.
الغداء
- طبق شوربة منزوع الدسم.
- طبق سلطة خضراء متوسط.
- طبق خضار باللحم المفروم.
- أو 4 ملاعق كبيرة خضار مطبوخ.
- قطعة لحم منزوعة الدهون.
- أو نصف فرخة مشوية.
- أو 3 قطع كبدة مشوية.
- أو 4 سمكات مشوية.
بين الغداء والعشاء
- ثمرة فاكهة.
- أو كوب عصير برتقال.
العشاء
-كوب لبن منزوع الدسم.
- أو كوب زبادى منزوع الوجه.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

برنامج العنايه المتكامل للعروسه قبل الزفاف :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

برنامج العنايه المتكامل للعروسه قبل الزفاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم العروسه-
انتقل الى: