وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 كيفية إزالة ومنع الرؤوس البيضاء بوصفات طبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
09102015
مُساهمةكيفية إزالة ومنع الرؤوس البيضاء بوصفات طبيعيه


تقوم بعض الفتيات بمحاولة التخلص من البثور البيضاء عن طريق الضغط عليه، ولكن قاعدة الحبة الملتهبة أضعف نقطة فيها، وأثناء ضغطها تنفجر القاعدة إلى الداخل، وينتشر الالتهاب في الطبقات الداخلية من البشرة مسببا التهابا في الجلد، مما يؤدي إلى تأخير الشفاء لمدة أطول، وعدم التئام الجرح بسهولة. يجب معالجة البثور البيضاء بمحلول بينزويل البيروكسايد أو مراجعة طبيب الجلدية
كيفية إزالة ومنع الرؤوس البيضاء :
كثير من الناس يخطئون في طرق ازالة الرؤوس البيضاء ولكن يجب إزالة الرؤوس البيضاء بعناية فائقة . السبب الدقيق للرؤوس البيضاء لا تزال غير معروفة على وجه اليقين ولكن معظم الأمراض الجلدية والتناسلية يوحي بأن  سببها تراكم الزيوت في مسام الجلد. إذا تم اغلاق مسام الجلد ستبقى البكتيريا تحت الجلد و سوف تبدأ في النمو وبعد بضعة أيام سيتم تشكيل الرؤوس البيضاء الرؤوس البيضاء عادة ما تحدث في أجزاء مختلفة من الوجه، والأكثر شيوعا حول العينين وعلى الخدين. معظم الناس أيضا تظهر لهم الرؤوس البيضاء على الصدر والعنق والجبين. وغالبا ما تصاحب البثور والرؤوس السوداء وحب الشباب.
نصائح حول كيفية التخلص من الرؤوس البيضاء :
يجب عليك عدم محاولة إزالة الرؤوس البيضاء وحدك في المنزل، و يجب أن تعرف أن الرؤوس البيضاء مختلفة عن الرؤوس السوداء. إذا قمت بمحاولة الضغط عليها بسهولة فإنه سيؤدي إلى دائما الى ندبة حمراء.
أفضل طريقة لمنع تكوين الرؤوس البيضاء هي اتباع نظام صارم للعناية بالبشرة ، على النحو التالي:
1. تنظيف وجهك مرتين على الأقل يوميا مع منتجات العناية بالبشرة المناسبة لنوع بشرتك. استخدام منظف الوجه الذي يحتوي على حمض ألفا هيدروكسيل أو أحماض الصفصاف كما أن هناك مقومات تساعد في مكافحة انسداد المسام.
2. تقشير الجلد بانتظام مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع . تطبيق منتجات التقشير في جميع أنحاء وجهك، باستخدام الضوء، وتركيز حركات دائرية على المناطق التي فيها مشكلة من الوجه و الجبين والأنف والخدين. محاولة للعثور على مقشر لطيف مع الجسيمات الصغيرة التي تشجع لتكون خلايا الجلد أكثر سلاسة وأكثر صحة في النمو ، مما يساعد على تنشيط المسام .
3. حتى لو بشرتك دهنية أو مختلطة يجب ألا تنسى استخدام مرطب أو كريم مرطب .
4. مرة في الأسبوع تطبيق البخار على وجهك لبضع دقائق لتطهير جلدك من العمق بحيث ان البخار مهم جدا لإزالة الأوساخ التي قد تكون جزءا لا يتجزأ في الجلد. عندما تبخر الوجه يمنع  انسداد المسام ويعمل على تنعيم البشرة من أجل تطهير أكثر سهولة و ازاله الشوائب، وبقايا الماكياج، والغبار، والإفرازات الدهنية بالإضافة إلى خلايا الجلد الميتة.
5. يمكنك أيضا استخدام جهاز مفيد للمساعدة على إبقاء المسام خالية من البثور والشوائب. أنه سيتم إزالة جميع البثور السوداء  والبكتيريا والزيوت الزائدة . ينبغي أن تستخدم هذه الأداة مباشرة بعد تبخير الوجه.
6- إذا كان لديك عدد قليل من البثور لا تفعل أي شيء و تركها لأنه في بعض الأحيان الرؤوس البيضاء  تزول من تلقاء نفسها في غضون بضعة أيام .
7- يجب عدم محاولة الضغط على الرؤوس البيضاء والذهاب الى أفضل صالون تجميل واستشارة اخصائي التجميل أو طبيب الأمراض الجلدية .

ثلاث وصفات منزلية لعلاج الرؤوس البيضاء
الرؤوس البيضاء هي عبارة عن بكتيريا تسد مسام البشرة فتظهر حبوب صغيرة بيضاء اللون. عادة ما نرى الرؤوس البيضاء على وحول الأنف والوجنتين وحول الحواجب. قد تعتقدون أنها ستختفي إذا قمتم بالضغط عليها ولكن هذا مرفوض تماما! إذا أردت التخلص من الرؤوس البيضاء، فعليك تجربة هذه الوصفات المنزلية لعلاج الرؤوس البيضاء.

١- ماسك الطماطم:

هل كنتم تتوقعون أن شرائح الطماطم التي تتناولونها كل يوم يمكن استخدامها كماسك للوجه؟ قومي بقطع بضع شرائح طماطم ووضعم على الرؤوس البيضاء. سيعمل العصير الخارج منها على تنقية وتنظيف بشرتك. اتركيهم حوالي ١٥ دقيقة ثم اشطفي وجهك بماء دافئ.

٢- ماسك الخل البلسميك:

اخلطي ملعقتين كبيرتين من خل البلسميك مع مثلهما من ملح البحر في وعاء موسط الحجم. اتركي المعجون الناتج جانبا لمدة أربع ساعات ثم دلكي به وجهك مع التركيز على الأماكن التي بها رؤوس بيضاء. لن ينظف هذا الماسك بشرتك وحسب بل سيعمل أيضا كطبقة تحمي جلدك من ظهور الرؤوس البيضاء مرة ثانية.

٣- ماسك البيض والعسل:

يعرف البيض وبالأخص بياض البيض بأنه واحد من أفضل المرطبات الطبيعية للوجه لعلاج الحبوب والبثور ويترك البشرة ناعمة. امزجي كميات متوازنة من بياض البيض والعسل ثم اخلطيهم جيدا. ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة، ليعمل كمفعول السحر ثم اشطفيه بماء دافئ.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيفية إزالة ومنع الرؤوس البيضاء بوصفات طبيعيه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

كيفية إزالة ومنع الرؤوس البيضاء بوصفات طبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: