وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 نصائح للحماية من فطريات الأظافر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
07102015
مُساهمةنصائح للحماية من فطريات الأظافر


نصائح للحماية من فطريات الأظافر

جفاف البشرة
احرصي دائمًا على أن تبقى قدميكِ جافة وتأكدي بعد تعرضها للمياه أن تقومي بتجفيفها لتحمي نفسك من الإصابة بفطريات الأظافر، ويمكنك لحماية يديكِ أن تستخدمي قفازات مطاطية عند القيام بمهام المنزل.
تغيير الجوارب
نتيجة التعرق في الجوارب تتراكم الفطريات بها وهذا ما يجعل قدميك أكثر تعرضًا للإصابة بفطريات الأظافر، لذلك قومي بتغيير الجوارب أولًا بأول.
الأحذية المفتوحة
قومي باستخدام الأحذية المفتوحة بدلًا من تلك المغلقة والتي تتسبب في تعرق القدمين دون أن تسمح بتهويتهما لتتجنبي الإصابة بفطريات الأظافر.
علاج فطريات الأظافر

الخل والماء الدافئ
للتخلص من الفطريات المكونة على أظافرك قومي باستخدام الخل والماء الدافئ، وذلك عن طريق مزج نصف كوب من الخل مع ربع كوب من الماء الدافئ، من ثم قومي بوضع أصابع قدميك المصابة بفطريات الأظافر في الإناء الذي يحتوي على الخليط لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بتجفيف قدميكِ بعد غسلهما جيدًا لتتخلصي من آثار الخل، وبتكرار هذه العملية يوميًا ستتمكني من التخلص من آثار الفطريات المكونة على الأظافر.
زيت الزيتون وزيت الأوريجانو
من العلاجات المنزلية التي تساعد في علاج مشكلة الفطريات المتراكمة على الأظافر خليط زيت الزيتون وزيت الأوريجانو، ويمكنك صنع هذا المزيج عن طريق إضافة قطرتين من زيت الأوريجانو إلى ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ثم قومي بدهن الأظفر المصابة بهذا الخليط بواسطة قطعة من القطن، يمكنك تكرار هذه العملية أكثر من مرة يوميًا لتتخلصي من مشكلة ظهور الفطريات على الأظافر.
الملح الإنجليزي
لتستمتعي بأظافر صحية خالية من مشكلة التشوه بسبب الفطريات قومي بمزج كوب من الملح الإنجليزي بكمية مناسبة من المياه الدافئة وضعي أصابعك المصابة بإناء يحتوي على هذا الخليط لمدة 20 دقيقة، كرري هذه العملية مرتين يوميًا وحتى تنتهي من هذه المشكلة.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نصائح للحماية من فطريات الأظافر :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

نصائح للحماية من فطريات الأظافر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: