وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 متى يلجأ للزواج للخيانه احذري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
04102015
مُساهمةمتى يلجأ للزواج للخيانه احذري


ـ إذا كانت زوجته غير مهتمة به، أو بالمنزل وغير عاطفية، وهناك نواح أخرى كثيرة منها أن تكون نكدية فلا يمكن أن تكون المرأة تكفيه من كل شيء، وهو يبحث عن أخرى إلا إذا كان مختلا أو قليل العقل أو زير نساء، أو توجد نواحي قصور في تربيته في طفولته، فالطفل منذ ولادته إلى سن 12 إذا كان لديه اضطراب أو مشكلة في التربية ينشأ مترددا، وينتقل من امرأة لأخرى، كما توجد الشخصية الهستيرية التي إذا شعرت بعدم الأمان تبحث عنه مع شخص آخر، كذلك يجب على المرأة أن يكون أسلوبها جذابا معه، وتشعره دائما بأهميته وتسمعه كأنه شيء كبير جدا بالنسبة لها، تقول له أطيب الكلام.
مدى اهتمامه بالرومانسية؟

ـ الرجل يهمه جدا الرومانسية والتي تكسب دائما، هي المرأة الرومانسية، وليس شكلها فيمكن أن تكون شديدة الجمال، ولكن دميمة الخلق والعكس صحيح.
البحث عن زوجة أخرى أو دخول امرأة ثانية في حياة الزوج من أكثر الأمور التي تزعج النساء، ويقمن بإلقاء اللوم على أزواجهن واتهامهن بالأنانية، وعدم حفظ العشرة التي كانت بينهم، ولكن لا تقع المسئولية فقط على الأزواج، بل الزوجات لديهن دور كبير في ذلك.

لذلك تقدم الدكتورة غادة حشمت، استشاري العلاقات الأسرية، أهم الأسباب التي تدفع الزوج للزواج بامرأة أخرى.

التحكم
تعتبر المرأة المتحكمة والعصبية فرصة ذهبية لفتح باب التفكير في امرأة أخرى والزواج الثاني، فالزوج لا يحترمالمرأة المتحكمة، التي تتدخل في كل أموره بطريقة مبالغ فيها، وأيضا المرأة سليطة اللسان التي لا تتحكم في أعصابها.

عدم الاهتمام بالزوج
الكثيرات من الزوجات يهملن أزواجهن بعد ولادة أول طفل، وتكرس وقتها فقط للطفل، وهذا ما يجعل الزوج يفكر بالخيانة أو الزواج مرة أخرى، فلا أحد يستطيع أن يقول لكِ أن تهملي طفلك ولكن قسمي وقتك بينهما، فيمكنك ترك طفلك مع والدتك أو حماتك وتخرجي مع زوجك أو تجلسي معه في المنزل، هناك العديد من الطرق التي يمكنك تنفيذها ولكن لا تهملي زوجك أبدا.

الشعور بعدم تبادل الحب من الطرف الآخر
أغلب زيجات هذه الأيام تكون عن طريق الزواج التقليدي وليس عن حب، أو الحب من طرف واحد، فإذا وجد الزوج عدم الاهتمام به وأن زوجته لا تبادله نفس المشاعر، ففي هذا الوقت يلجأ الزوج لامرأة أخرى تشعره بالحب والاهتمام.

الزوجة المهملة
إهمال الزوجة في مظهرها وملابسها يمكن أن يدفع الزوج إلى الخيانة، فهو يرى في المرأة الأخرى ما يحب ويتمنى أن يراه في زوجته المهملة في نفسها.



كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

متى يلجأ للزواج للخيانه احذري :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

متى يلجأ للزواج للخيانه احذري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: