منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68171
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
03102015
على الزوجة أن تعرف مجموعة من النقاط المهمة لتنجح في إيصال القدر الكافي من المتعة لزوجها، فالزوج عكس الزوجة ، فالرجل يجد في جسد المرأة السر وراء متعته و طريقه للوصول إلى النشوة الكاملة، في الوقت الذي لا يشكل جسد الرجل جزءا كبيرا من إثارة المرأة، على المرأة أن تعي مجموعة من المناطق أثناء مداعبتها لزوجها.

نقاط الإثارة لدى الزوج!
- حاسة السمع.
- حاسة البصر.
- منطقة الصدر

كيفية إثارة سمعه!
يعشق الرجل سماع كلمات الحب و الغزل الجميلة من زوجته، لكن طريقة الغزل تختلف من الرجل إلى المرأة، فالمرأة تحب أن يتغزل زوجها بمفاتنها و أنوثتها، لكن في الوقت الذي تتغزل فيه الزوجة بزوجها عليها أن تتحدث عن رجولته و فحولته و ربما قوته.

كيفية إثارة البصر!
يجب على الزوجة أن تتفنن في التعامل مع زوجها، فتتعمد التمايل أمامه بحركات أنثوية تثير مشاعره و تلهبها، كما عليها أن تحسن انتقاء الملابس المغرية الحريرية ذات الألوان الملهبة لشغف الرجل، و يجب ألا تكون هذه الملابس مكشوفة كثيرا، إذ عليها أن تجعل الزوج يلمح فقط بداية الطريق و تترك له مهمة اكتشاف نهايتها بمفرده، على الزوجة أن تجعل نفسها الأجمل في نظر زوجها.

منطقة الصدر!
الأكيد أن منطقة الصدر لدى المرأة تعتبر من المناطق الحساسة لديها، و كذلك الأمر بالنسبة لمنطقة الصدر لدى الرجل، لذا على المرأة أن تتفنن بمداعبة هذه المنطقة بلمسات و حركات خفيفة، كما بإمكانها استعمال أظافرها فالأكيد أن الزوج سيحب هذا الأمر كثيرا.

نصائح مهمة أثناء العلاقة الحميمية .....!
عليك عزيزتي أن تظهري قوة زوجك في ممارسة العلاقة الجنسية و إشباعه لرغباتك منذ بداية العلاقة بالرغم من عدم وصولك للنشوة، بهذه الطريقة تأكدي أنك ستحصلين على المتعة التي لطالما رغبت بها قبل نهاية العلاقة، لأن تلك الكلمات ستزيد من تحفيز زوجك لإشباع رغباتك - لا تدعي زوجك ينظر إلى أي مكان من الغرفة إلا رأى شيئا يذكره بك - لا تنسي مداعبته…. - لا تعاتبيه أثناء ممارستكما للعلاقة و اجعلي من هذه اللحظات لحظات للحب و العشق و المتعة لا غير.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

في 05.10.15 1:18الشجره الطيبه
چزاك الله خيراً
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى