استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
27092015

للبشرة الصافية والمشرقة سحرها وجمالها الخاص الذي تحلم بامتلاكه كل امرأة لتتألق كنجمات السينما و المشاهير ببشرة مثالية خالية من العيوب، وبالطبع فإن الحصول على تلك البشرة يحتاج إلى عناية واهتمام فائقين.
ولكنه لن يكون أمراً صعباً بعد اليوم وخاصةً بعد أن تتعرفي معنا على نصائح خبراء التجميل لك للحصول على بشرة غاية في الروعة.
ينصح خبراء التجميل دوماً بتناول كميات كافية من الماء يومياً للحصول على بشرة صحية و رطبة، حيث الماء هو أساس ترطيب البشرة وجمالها ونضارتها ولذلك احرصي على تناول الماء بالإضافة إلى ترطيب البشرة بالكريم المرطب نهاراً وليلاً.
كما ينصح الخبراء بالمساج و تدليك البشرة فهو خير علاج للتخلص من علامات التعب والإرهاق، و إعادة الحيوية المفقودة لها.
يمكنك تدليك البشرة أثناء تطبيق الكريم المرطب بالطرق التالية:
قومي بتدليك الخدين بشكل دائري وباتجاه الأعلى نحو زاوية الحاجب.
دلكي منطقة ماحول العينين بالكريم الخاص بها عن طريق النقر والتربيت برؤوس الأصابع من الخارج إلى الداخل باتجاه الأنف.
انقري على الزوايا الجانبية للشفتين.
دلكي الرقبة من الأسفل إلى الأعلى باتجاه الذقن لأكثر من مرة.
ومن أكثر النصائح التي يحرص على التحدث عنها خبراء التجميل هي الماسكات الطبيعية المغذية للبشرة، واخترنا لك اليوم أحد أكثر هذه الماسكات التي ينصح بها الخبراء دوماً للحصول على بشرة مثالية ورائعة.
اخلطي صفار بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من العسل، وبضع قطرات من زيت الزيتون وطبقي المزيج على الوجه حتى يجف، بعد جفافه انتظري لمدة 5 دقائق ثم أزيليه بالماء، هذا الماسك رائع لبشرتك فهو يغذي ويقشر ويرطب البشرة.
اخلطي بياض بيضة واحدة مع بضع قطرات من الليمون وطبقيه على البشرة حتى يجف، ثم قومي بغسل وجهك، إن هذا الماسك سيقوم بشد البشرة ويعيد لها الحيوية والإشراق والتألق.
إذاً لا تترددي أبداً بعد اليوم بتطبيق نصائح خبراء التجميل لتحصلي على بشرة رائعة، خالية من العيوب لطالما حلمت بها.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى