وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 معلومات لا تعرفيها عن كريم النهار والليل و العين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
26092015
مُساهمةمعلومات لا تعرفيها عن كريم النهار والليل و العين


جميعنا يستعمل كريم للنهار والليل وكريم العيون، ولكن هل تعرفون اهمية هذه الكريمات؟ ما هي مركباتها ؟ كيف تسعمل؟ وكيف نختارها؟ .. بعد ان تتعرفوا الى كل اسرار كريمات الوجه سيعرفكم موقع عرب فاشون على منتجات جديدة ومحلية للعناية بالوجه ! كريم النهار
كريم النهار مغذي وغني بمحتوياته التي تقلل من تكوين وظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد بالوجه ويرطيب البشرة ويزود البشرة بالمرطبات الناقصة فيها ويلعب دور العازل بين طبقه الجلد الخارجية وكل ما يحيط بها ويساعد على المحافظة على بشره جميلة نقيه خاليه من الشوائب وخالية من الجفاف. كما يقوم بتغذية البشرة إضافة إلى إزالة الخلايا الميتة عن سطحها ومنحها مظهرا ناعما أملسا مشعا خاليا من اللمعان.
كيفية وضع كريم النهار
يستخدم نهاراً بعد تنظيف الوجه فيوضع الكريم بكمية قليلة على أطراف الأصابع ولا توضع كمية كبيرة لان البشرة لن تتشرب إلا ما تحتاجه فقط من الكريم، والباقي سيؤدى إلى تكوين طبقة دهنية على سطح البشرة، لذلك قومي بوضع كمية قليلة من كريم النهارعلى الوجه والعنق بحركة دائرية خفيفة على البشرة كلها والرقبة ما عدا منطقة العين ويستمر في الحركات الدائرية حتى تتشرب البشرة بالكريم كله.
كريم الليل يعيد إصلاح البشرة
فى اطار العناية اليومية بالبشرة يأتى كريم الليل وله أهمية لا تقل عن كريم النهار والمرطب ومزيل الماكياج وواقى الشمس وكريم العين فترجع أهمية أستخدام كريم الليل بصفه يومية أن خلايا البشرة تتجدد خلال الليل وتستعيد قوتها فتكون المستحضرات المغذية والمرطبه والملطفة عامل مساعد للبشرة فى فترة الليل. فكل أنواع البشرة بحاجة إلى كريم الليل لان البشرة قد يطرأ عليها تباطؤ في عملية تجدد الخلايا فلا إستغناء عن كريم الليل الذى يحتوي على كميات كبيرة من المكونات الحيوية التي نتعرض لفقدانها بالنهار مثل فيتامين ج أو هـ أو أحماض الفواكه التي تساعدنا على التخلص من الخلايا الميتة التي فقدت فعاليته.
كيفية أستخدام كريم الليل
بعد إزالة الماكياج عن الوجه ويغسل وينظف جيدا فيجب أن تكون البشرة نظيفة تماما ثم نبدأ فى وضع كريم الليل على الوجه والعنق بحركة دائرية خفيفة بطريق تدليك مستحضر أو كريم الليل على البشرة بلطف عن طريق الربت عليه بخفة لمساعدته على اختراق البشرة ويمكن مسح الفائض منه بمنديل ورقي بخفة ودقه على أن يوضع الكريم مباشرة قبل النوم حتى لا تتفكك فعالية الفيتامينات c- e-a الذى يحتوى عليهم كريم الليل.
كريم العين وفوائده لجمال محيط العينين
يعد كريم محيط العينين أو ما يسمى كريم العين جزء مهم جدا ضمن برنامج العناية اليومية للبشرة وهو يستخدم مع كريم النهار صباحا وكريم العين وكريم الليل مساءا. فكريم العين يعمل على ترطيب منطقة العين ويغذيها ويرطبها ويقاوم ظهور التجاعيد مبكرا حول منطقة العين ويحمى البشرة من الاتربة والشمس فهو يقوم بحماية العين من العوامل الخارجية ويقوم بحماية العين من الماكياج ويقوم أيضا بترطيب وتغذية وانعاش محيط العين فهو يقوم بنفس وظائف كريم النهار وكريم الليل ولكن مقتصرا على منطقة العين، لان منطقة العين اشد حساسية من باقى البشرة ولا يوجد بها أية غدد دهنية كباقى البشرة فهى تتأثر بشدة باى خطأ فى المعاملة معها وتظهر عليها المشاكل كالهالات السوداء والخطوط الرفيعة والتجاعيد .
فما هى أهم نصائح الخبراء عند اختياره وماهو الاستخدام الصحيح له وماهى بدائله الطبيعية؟
ينصح خبراء التجميل بعدم الاستغناء عن كريم العين مرتين يوميا صباحا ومساءا ومراعاة استخدام كريم ذا جودة عالية ومن ماركة معروفة لان هذه المنطقة ارق منطقة فى البشرة والكريمات الرديئة قد تسبب مشاكل يصعب حلها فيما بعد وكذلك ينصح بعدم استخدام كريم الليل أو كريم النهار كبديل لكريم العين لان ذلك من شأنه أن يحدث إنتفاخات تحت العين لان هذه المنطقة الضعيفة لا تتحمل التركيبة والزويوت الموجودة بتلك الكريمات فمكونات كريم الليل أو النهار مختلف عن مكونات كريم العين
طريقة استخدام كريم العين: يوضع كريم العين على أطراف الأصابع ويطبطب على العين من الخارج للداخل تحت منطقة العين ومن الداخل للخارج فوق منطقة العين حتى تتشرب منطقة العين الكريم دون اى شد للعين عند القيام بوضع كريم العين ويوضع مرتين يوميا مع كريم النهار صباحا وكريم الليل مساءا الذين يوضعوا على باقى البشرة دون العين.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

معلومات لا تعرفيها عن كريم النهار والليل و العين :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

معلومات لا تعرفيها عن كريم النهار والليل و العين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: