منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

دليلك لأنواع كريمات معالجة علامات تمدد الجلد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26092015

مُساهمة 

default دليلك لأنواع كريمات معالجة علامات تمدد الجلد




إليكِ الكريمات الخاصة بعلاج علامات تمدد البشرة :
بلمرز بتركيبة زبدة الكاكاو :
كريم أمريكي الصنع . سعره 60 جنية و يساهم في معالجة التشققات الجلدية و الخطوط البيضاء الناتجة عن عملية انخفاض الوزن المفاجئ . تركيبة كريم تدليك بالمرز بزبدة الكاكاو تساعد في تقليل ظهور علامات التمدد مع مزيج خاص من زبدة الكاكاو النقية , وفيتامين E ، زبدة الشيا و Bio C-Elasteال Bio C-Elaste وهو مزيج قوي من الكولاجين ، الإيلاستين ، اسياتيكا كينتيللا , زيت اللوز الحلو وزيت أركان , هذا الكريم غنى ، ومركز ، ويساعد على تحسين مرونة وليونة الجلد المتمدد, و هو مثالي للمناطق المعرضة لعلامات التمدد مثل الصدر و البطن و الأرداف . كما أوصى باستخدامه لعلامات التمدد المصاحبة لفقدان الوزن . يدهن مرتان يوميًا بشكل دائري على البشرة . وتظل الملاحظة الوحيدة على هذا الكريم هو أن نتائج استخدامه تأخذ بعض الوقت .
ريفايتاجين كريم :
و يعتبر من أفضل الأنواع المتوفرة في الأسواق أمريكي الصنع ، سعره يصل إلي 480 جنية ، و يستخدم مع كافة حالات تمدد الجلد سواء بسبب الحمل أو زيادة ونقصان الوزن . ومن مميزاته أنه سريع الامتصاص و تظهر نتائجه من خلال 6 : 8 أسابيع بشكل ملحوظ .
ستريتش ريدوكس :
ألماني الصنع يوجد منه سبراي و كريم . متوفر بحجمان بسعر 330 جنية و 490 جنية . يستخدم لعلاج علامات تمدد البشرة بسبب الحمل بشكل رئيسي . ويوضع من مرتان إلي ثلاث مرات يوميًا. و يفضل وضعه بعد الاستحمام مباشرة.
موستيلا :
كريم فرنسي الصنع . متوفر منه نوعان نوع يستخدم قبل الولادة للوقاية من علامات تمدد البشرة و متوفر بسعر 199 جنية ، و نوع يستخدم في مرحلة ما بعد الولادة و متوفر بسعر 189 جنية . ويوضع مرتان يوميًا في حركة دائرية .
و لا تنسي أن تستشيري طبيبك الخاص في النوع اﻷفضل لكِ حسب حالتك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى