منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67416
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
26092015
1- العناية الليلية بالبشرة
من أفضل الطرق التي تساعدك على الحصول على بشرة مشرقة صباحًا هي اتباع روتين ليلي منتظم للعناية بالبشرة قبل الذهاب للنوم. تأكدي أولًا من إزالة المكياج، ثم اغسلي بشرتك جيدًا واستخدمي المرطب الليلي. فيساعد ذلك على الحفاظ على بشرة ناعمة وسلسة في كل صباح.
ففي أثناء الليل، تعمل البشرة على الإصلاح الذاتي لنفسها لتعمل على تجديد الخلايا. مما يعني أن الليل هو أفضل وقت لاستخدام ماسكات البشرة، كريمات العين والشعر أيضًا.
2- الوسائد الحريرية أو الستان
قد يكون ذلك غريب، لكن النوم على الستان هو أفضل وسيلة لتجنب ظهور تجاعيد البشرة أو الخطوط الدقيقة أثناء النوم نتيجة لاستخدام الوسائد القطنية. فالستان أو الحرير يكون ناعم جدًا، فتتعرض بشرة الوجه والشعر لاحتكاك أقل. فيصبح الشعر سهل التحكم في الصباح مع تشابكات أقل، بينما تصبح بشرتك أقل عرضة لظهور الخطوط الدقيقة.
3- النوم لفترة كافية
النوم لفترات كافية يساعدك على منع ظهور الهالات السوداء أو انتفاخات العينين. تأكدي من الحصول على قدر كافي من النوم الصحي أثناء الليل لتجنب أثار الشيخوخة المبكرة والحفاظ على تنشيط الدورة الدموية خاصة في بشرة الوجه. فضلًا عن ذلك، فإن قلة النوم تؤدي لزيادة الوزن.
4- النوم على الظهر
من أهم الأسرار الجمالية التي تتبعها أغلب النجمات هي وضعية النوم على الظهر. فالنوم على الوجه يتسبب في ظهور التجاعيد. لذلك، احرصي على النوم على الظهر لتجنب احتباس السوائل تحت الجلد والوقاية من ظهور التجاعيد. كما ينصح كذلك برفع الرأس قليلًا، كي يساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية في الجسم.
5- ضفائر الشعر
إن كنت لا ترغبين في تمضية الكثير من الوقت في تمشيط شعرك في الصباح، فقومي بعمل ضفيرة الشعر قبل الذهاب للنوم. ومن المفضل أن يكون لا يزال رطبًا أو مبللًا. فيعطيكي ذلك خصلات شعر مموجة ورائعة عند الاستيقاظ. كما تساعد كذلك على تحفيز نمو الشعر.
6- تغيير الوسائد والشراشف بانتظام
فتغيير الوسائد والشراشف بانتظام يساعدك على تجنب تراكم البكتيريا. احرصي على تغيير أغطية الوسائد يوم بعد يوم، أما الشراشف فلا بد من تغييرها مرتين خلال الإسبوع. فيساعد ذلك على منع تراكم البكتيريا، التي قد تتسبب في العديد من المشكلات الجلدية كظهور حب الشباب، البثور والرؤوس السوداء.
الآن أنت على دراية بجميع الأسرار التي تمكنك من الاستيقاظ جميلة ومشرقة كل صباح. اتبعي تلك النصائح البسيطة لتعزيز جمالك والحفاظ على إطلالتك.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى