وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 وصفات طبيعيه لجمال ونضاره بشرتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
26092015
مُساهمةوصفات طبيعيه لجمال ونضاره بشرتك


قناع زيت جوز الهند:
لهذا القناع تحتاجين كمية من زيت جوز الهند تكفى لتوزيعها على وجهك وأيضًا تحتاجين لماء الورد لغسل الوجه .
دلكى زيت جوز الهند برفق على بشرتك ثم اغمسى فوطة ناعمة فى ماء ساخن واعصريها جيدًا ثم افرديها على وجهك وأنت مستلقية على ظهرك.. كررى هذه العملية أربع أو خمس مرات متتالية ثم اغسلى وجهك بالماء الدافئ .
وأخيرا مررى قطعة قطن مغموسة فى ماء الورد على بشرتك لتزيل بقايا الزيت، وسترين بعدها كيف تبدو بشرتك نضرة ولامعة وطرية.


قناع قلب الطماطم:
اهرسى ثمرة طماطم كبيرة ثم افردى قلبها على وجهك.. اتركيه حوالى خمس دقائق ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر والمعروف أن الطماطم لها تأثير رائع فى شد البشرة وغلق المسام.
ويؤكد الدكتور عمر أن هناك أنواعًا عديدة للبشرة، فهناك البشرة الحساسة والبشرة الرقيقة سريعة التأثر بالعوامل الخارجية، كالحرارة، والرطوبة، وأشعة الشمس..

5 طرق طبيعية بسيطة للحفاظ على ترطيب بشرتكِ وجسمكِ طوال الليل
1- لوشن القدمين والجوارب القطنية
من أفضل الطرق التي تساعدك على التغلب على جفاف وخشونة القدمين واستعادة نعومتها هي بالترطيب الليلي وارتداء الجوارب القطنية. بعد تقشير القدمين، استخدمي لوشن مرطب وارتدي جوارب قطنية قبل الذهاب للنوم وستلاحظين في الصباح نتائج رائعة وأقدام ناعمة دون الكثير من الجهد.
2- علاج تشققات الشفاه
الشفاه الجافة والمتشققة أمر مزعج كثيرًا. فمع شفاهك الجافة قد يبدو أحمر الشفاه بمظهر سئ وغير لطيف، كما يكون غير ثابت. لكن لحسن الحظ، فهناك الكثير من العلاجات لإصلاح تشققات الشفاه مع الترطيب الكثيف أثناء الليل. لكن لا تنسي تقشير شفاهك باستخدام مقشر لطيف للتخلص من الجلد الميت أولًا.
3- الاستحمام وزبدة الشيا للجسم
لا بد أن نتذكر أن الماء يساعد على نزع الرطوبة من الجلد، خاصةً الماء الساخن أثناء الاستحمام اليومي. للتغلب على ذلك والاحتفاظ برطوبة الجلد واستعادة النضارة، احرصي على الاستحمام ليلًا مع استخدام زيت غني أو زبدة الجسم كزبدة الشيا الخام.
4- لوشن مرطب للوجه
هل تعلمين أن البشرة الجافة هي الأكثر عرضة لظهور التجاعيد وأثار الشيخوخة؟ فالبشرة المرطبة جيدًا تعني الشباب الدائم. قبل الذهاب للنوم، اغسلي بشرتك جيدًا واستخدمي لوشن مرطب غني، لا يتسبب في انسداد المسام ويتميز بخواص مضادة للشيخوخة. مع الاستخدام المنتظم ستلاحظين بنفسك فرق واضح في ملمس بشرتك وأيضًا أثناء تطبيق المكياج.
5- العلاجات الليلية للشعر
بالطبع هناك العديد من علاجات الشعر التي تساعد على ترطيبه وتنعيمه، لكن تلك العلاجات قد تكون باهظة الثمن وتحتوي على نسبة كبيرة من الكيماويات الضارة. لكن هناك أيضًا بدائل طبيعية تعطيكي نفس النتائج لشعر ناعم صحي وقوي باستخدامها ليلًا لعلاج الشعر. على سبيل المثال، زيت الزيتون أو زيت جوز الهند من الزيوت الطبيعية الغنية بالعديد من العناصر الطبيعية التي يحتاجها شعرك، فيساعد ذلك على تقوية الشعر واستعادة النعومة واللمعان الطبيعي. حضري بنفسك حمام الزيوت الطبيعية لشعرك واتركيها طوال الليل لتحصلي على نتائج مذهلة في الصباح.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وصفات طبيعيه لجمال ونضاره بشرتك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

وصفات طبيعيه لجمال ونضاره بشرتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: