منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 مثبت الشعر أنواعه وطريقة استخدامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
22092015
مُساهمةمثبت الشعر أنواعه وطريقة استخدامه



تحتاج أغلب الفتيات في المناسبات العامة والحفلات النسائية إلى وسيلةٍ لتثبيت تسريحة شعرها، وقد وُجد في الأسواق أن هناك أنواع مختلفة ومتنوعة من بخاخ تثبيت الشعر، ولكل منها استخدام يختلف عن الآخر، إليكِ توضيح لأنواع بخاخ تثبيت الشعر وكيفية استخدام كل نوعٍ منه.

أنواع بخاخ تثبيت الشعر:
- مثبت الشعر المرن (Flexible): استخدمي هذا النوع من المثبتات عندما تريدين فقط إبراز تصفيفة شعرك، التي هي بحاجة إلى بعض الحركة.

- مثبت الشعر القوي أو ذو القوة الإضافية (Strong and Extra Strength): يناسب هذا النوع من المثبتات قصات الشعر التي تحتوي على بعض التفاصيل، وفي الأيام التي يتقلب فيها الطقس، ومع الأنشطة التي تتطلب الكثير من الحركة.

- مثبت الشعر ذو القوة القصوى، القوة الفائقة، التجميد (Maximum Strength, Ultra Strength, Freeze): كل هذه المصطلحات لمثبت الشعر تعني أنه الأقوى بين الأنواع الأخرى، ويناسب هذ النوع من المثبتات قصات الشعر المعقدة جداً، فهو مناسب لكِ للأوقات التي تتحركين فيها كثيراً، فعلى سبيل المثال: إذا كنتِ ترقصين، أو تتزلجين على الجليد، أو إذا كنت لا ترغبين في التحرك، فهو مناسب لكِ جداً.

- ملاحظة مهمة جداً:
إن الاستعمال الزائد لبخاخ تثبيت الشعر يتسبب في حدوث تلف للشعر أو إلى تكون قشرة بالشعر، بالإضافة إلى أن المواد التي تدخل في تركيب البخاخ هي بالأساس مواد سريعة الاشتعال، خصوصاً إذا كانت لا تزال رطبة على الشعر؛ لذا يجب عليكِ أن تتعاملي بحذر عند استعمال البخاخ؛ وذلك لتجنب تعريض شعرك أو رأسك عموماً لمصادر الاشتعال أو الحرارة عند وضع بخاخ تثبت الشعر، فضلا ًعن تجنب الإصابة بأي حروق قد تحدث في فروة الرأس.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مثبت الشعر أنواعه وطريقة استخدامه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

مثبت الشعر أنواعه وطريقة استخدامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم