وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 قواعد هامه عند تأسيس منزلك الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
21092015
مُساهمةقواعد هامه عند تأسيس منزلك الجديد




عند تأثيث المنزل الجديد كثيراً ما تقعين في بعض الأخطاء التي قد تؤثر على جمال ديكور منزلكِ، لذا نقدم لكِ هذه النصائح التي ستفيدك كثيراً إن أتبعتها قبل الإقدام على تأثيث منزلك .. فبعد تحديد الميزانية المخصصة للتأثيث أتبع مايلي :

- خذي نظرة سريعة للبيت وهو فارغ واكتبي على ورقة أول ما لفت نظرك في كل غرفة سواء كان عيب معماري أو نقطه جميلة سواء معمارية أو منظر خارجي يطل عليها شباك الغرفة، وبعد كتابة هذه النقاط حاولي أن تفكر بحل للعيوب وما هي الطريقة الأمثل والأسهل لإخفائها، وما هي الطرق التي يمكنك من خلالها إبراز النقاط الجميلة لتكون بؤرة محورية للغرفة.

- خذي جولة على أسواق الأثاث وشاهدى الأثاث المعروض وطريقة العرض والديكور والأسعار. - تصفحي مجلات الديكور المتخصصة ومجلات الأثاث و المفروشات ومواقع الإنترنت الخاصة بالأثاث والديكور.



- اسألي من حولك خصوصاً من سكن حديثاً عن تجاربهم وخبراتهم في أفضل المحلات والنوعيات والأسعار. - سجلي ما ينال إعجابك أول بأول واختاري ما يناسبه من غرف منزلك.

- كوني ملف بسيط يحتوي على بيانات عن منزلك مثل رسم تخطيطي صغير للمنزل ومعلومات عن مساحة الغرف وقياسات النوافذ و بعض قطع العينات التي أعجبتك للأقمشة أو ورق جدران وألوان الطلاء والتي تختارها من المحلات التي تزورها وكذلك اجمعي الصور التي جذبك فيها لون الطلاء مثلا أو أي فكرة أخرى كالستائر وضعيها داخل الملف.

- الملف يحبذ أن يكون معك دائماً عندما تتجولين في الأسواق ليعينك سواء بالمعلومات الذي يحويه لقياسات النوافذ أو الغرف أو الألوان و الأقمشة المفضلة لك كما يمكن أن تسجل فيه مواعيد التسليم التي تتفق عليها مع أصحاب المحلات.

- الاستعجال في الفرش غير مرغوب فيه حتى مع توفر الإمكانيات لأن الاختيار يحتاج إلى الدقة والتأني، فاهتمي أولاً بالغرف الرئيسية كغرف النوم والمعيشة والمطبخ ثم الغرف الثانوية كغرف الاستقبال و السفرة و المداخل و الممرات.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

قواعد هامه عند تأسيس منزلك الجديد :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

قواعد هامه عند تأسيس منزلك الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الديكور والاثاث Decoration and Furnishing :: ديكورات واستغلال المساحات الضيقه-
انتقل الى: