نصائح هامه لشعر كثيف قبل ميعاد فرحك

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73620
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا




إن كنت تحاولين تحفيز نموّ شعرك قبل حلول موعد زفافك، فلست متفرّدة في هذا السعي، إذ كلما كان الشعر طويلاً، زادت إمكانيات تسريحه بطريقة أجمل.
اتبعي هذه النصائح البسيطة التي تساعدك في الاعتناء بشعرك، وستحصلين على مبتغاك بين ليلة وضحاها:
1- استخدمي علاجاً لفروة الرأس، ودلكي به رأسك لتحفيز الدورة الدمويّة وتعزيز نموّ الشعر. احرصي على أن يتألف العلاج من تركيبة تحتوي على الكيراستاز ومحبوكة بسيراميد مرطّب. إنه أشبه بسيروم للاعتناء بالبشرة، خاصّ بفروة الرأس.
2- إن كنت مهووسة بالهايلايتس، حاولي أن تكون المسافة الزمنية الفاصلة، بين جلسة وأخرى عند مصفف الشعر، كبيرة بعض الشيء. غطّي الجذور ببودرة تُناسب لونَ شعرك، ولن يلاحظ أحد الفرق.
3- يتسبّب تسريح الشعر بالمجفّف أو مكواة الشعر في إتلافه. غيّري تصفيفتك لتجنّب تعريض خصلك للحرارة العالية التي تجلبها هذه الأجهزة.
4- يُعرف عن ربط الشعر وشدّه بأنه يتسبّب في تكسّر الشعريّات، ما يؤذي صحة شعرك. لذلك، من الأفضل إسداله قدر المستطاع أو جعل رباطه رخواً بعض الشيء. بالإضافة إلى ذلك، نصيحة الخبراء لك هي في استبدال الربطة المطاطيّة بأخرى حريريّة أو من الساتان.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى