وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 نصائح لعلاج الشعرالتالف والخشن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
17092015
مُساهمةنصائح لعلاج الشعرالتالف والخشن



إذا كان شعرك مجعدا بطبيعته فأنت عرضة لجفاف الشعر وتطايره في الطقس الجاف والرطب على السواء، ولكن لا تلومي شعرك على الايام السيئة للطقس. تعلمي تشذيب شعرك بطريقة مناسبة، وعالجيه بالكيراتين للحصول على شعر سلس وناعم طوال الوقت. تعالي نستعرض دليلنا لمعالجة الشعر بالكيراتين.

الكيراتين البرازيلي.
تعتبر المعالجة بالكيراتين البرازيلي الاكثر شهرة وطلبا وهي معالجة بسيطة جدا وذات نتائج رائعة، فهي تساعدك على السيطرة على مشكلة الشعر المجعد اليومية، لفترة طويلة من الوقت. يحتاج الشعر الخشن والمجعد الى الكثير من الجهد والوقت وقد يستفيد كثيرا من المعالجة بالكيراتين.

الكيراتين عبارة عن ملطف بروتيني، يشبه البروتين الموجود بشكل طبيعي في الشعر والجلد والأظافر، يتم استخدام منتج الكيراتين مباشرة على الشعر، من 20 إلى 30 دقيقة وبعد ذلك تختم كل خصلة بمكواة الشعر الساخنة حتى يغطي الكيراتين الخصل، ويمنحها الحماية والرطوبة اللازمة.

كيف تحصلي على الكيراتين؟
أصبحت المعالجة بالكيراتين متوفرة في معظم صالونات الشعر المتخصصة، تأكدي من أن مصفة الشعر خبيرة في استعمال الكيراتين، وتأكدي من أن الكيراتين المستخدم لا يحتوي على مواد كيماوية، إذا كانت رائحته قوية وتسبب حرقة في العين فهذا المنتج مغشوش ولا يجب استخدامه.

التكلفة:
تعتمد تكلفة المعالجة على طول وغزارة الشعر. ويمكن أن يكون الكيراتين مكلفا بالنسبة للبعض خاصة ذوات الشعر الخشن، ولكن مع النتائج الرائعة والتوفير في معالجات الشعر الأخرى سيبدو الثمن قليلا جدا.

النتائج:
يمكن أن تدوم المعالجة بالكيراتين من 8 - 12 إسبوع، بالاستناد إلى اسلوب العناية بالشعر ونوعية الشامبو المستخدم الذي يجب أن لا يسبب جفاف الشعر وتلفه.

للحصول على نتائج رائعة:
•عند الحصول على معالجة بالكيراتين يجب أن تفكري جيدا في تغير اسلوب العناية بشعرك.
•خلال الأيام الأولى بعد المعالجة، يمنع غسل الشعر بالماء والشامبو أو استعمال أي مواد كيماوية أخرى مثل الجل، الرذاذ. يجب أن تمنحي الشعر وقتا كافيا لإمتصاص البروتين المغذي.
•تجنبي استعمال اكسسوارات الشعر التي تسبب ثني، لف وربط الشعر وتكسره.
•تجنبي استعمال منتجات العناية بالشعر التي تحتوي على الصوديوم كلورايد والسلفات، التي سببت تلف الشعر بالاساس، هذه المواد تحطم بروتين الشعر والكيراتين وتسبب جفاف وهزال الشعر.
•تجنبي السباحة خلال هذه الفترة، حتى لا تتعرض للأملاح والكلورين.
•استعملي شامبو وملطف شعر مخصص لما بعد المعالجة بالكيراتين بعد انتهاء فترة الانتظار. نصحك بتجربة Rusk Deepshine Smooth Keratin Smoothing shampoo and conditioner للحصول على نتائج رائعة وشعر صحي وناعم.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نصائح لعلاج الشعرالتالف والخشن :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

نصائح لعلاج الشعرالتالف والخشن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى: