منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 28 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 27 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

genaemad

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68090
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
16092015



أن فقدان الشهية هو من احد العوامل التى تهدد حياة الأطفال، لذا فيجب علاجه منذ البداية وخاصة خلال سنوات المراهقة هل لديك طفل عنده فقدان للشهية؟ .. جربى الميلك تشيك
ان تعويد اطفالك على أخذ سعرات حرارية أكثر من خلال شرب الحليب بالشيكولاتة أو تناول المكرونة والجبن حتى يمكنهم من استعادة وزنهم، يمكن ان يكون أحد الحلول لمعالجة فقدان الشهية العصبى.
وقد ذكرت كاثرين هالمى- مؤسسة برنامج اضطرابات الغذاء وأستاذ الطب النفسى بكلية طب ويل كورنيل- أن فقدان الشهية هو من احد العوامل التى تهدد حياة الأطفال، لذا فيجب علاجه منذ البداية وخاصة خلال سنوات المراهقة.
وتهدف الدراسة الحالية الى فحص نهجين مختلفين لعلاج فقدان الشهية داخل الاسرة نفسها، maudsley و FST فالأول يركز على الاهتمام بالأطفال لأستعادة وزنهم مرة أخرى والثانى يدرس مختلف القضايا الاساسية فى الاسرة والتى قد يكون لها تأثير مباشر فى امتناع الأطفال عن الطعام.
وفى نهج maudsley الذى أس عام 1980 وهو يحمل نفس اسم مستشفى بلندن، فقد دعوا بعض المراهقين لحضور الجلسات الطبية مع عائلاتهم وأقاربهم.
وفى نهج FST دعت الأسر لحضور بعض الجلسات مع أطفالهم، ولكنها لم تركز على عامل الطعام والغذاء فحسب بل فقد أطلقت الحرية لهم للتحدث عن مشاكلهم وأنماط الأتصال داخل الأسرة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى