طريقه تركيب الرموش الصناعيه واضرارها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71654
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


حذر أحد الأطباء في بريطانيا من مخاطر استخدام الرموش الاصطناعية التي تبين أنها تضر بالرموش الطبيعية وتتسبب في تساقطها.

ونقلت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية عن د. باسم فرجو قوله: إن تقليد المشاهير والإفراط في استخدام الرموش الاصطناعية يترك تأثيرا سيئا.

وقال فرجو -وهو جراح متخصص في زراعة الشعر-: إنه عالج مريضات لديهن نقص في رموشهن نتيجة استخدام الرموش الاصطناعية مرات كثيرة، حسب 'يو بي آي'.

وأضاف أن الرموش الاصطناعية قادرة على إلحاق ضرر طوال الوقت، مشيرا إلى أن الغراء المستخدم لإلصاقها قد يتسبب بحساسية، خصوصا إذا نام الناس وهم يضعونها أو سحبوا رموشا طبيعية عند نزعها.


اقراي ايضا   رموش كثيفه بوصفه طبيعيه في 3 ايام  
ولفت إلى أن نزع الرموش الاصطناعية برفق وعدم وضعها دائما سيخفف من أضرارها، أما الإفراط في استخدامها ونزعها دون تروّ قد يخلق مشكلات لا يمكن حلها إلا جراحيا.

إن الظهور بإطلالة جميلة وفاتنة أمام الأهل و الأصدقاء حلم كل امرأة، ولكن أحيانا يكون ثمن هذا الجمال غاليا خصوصا إذا استعملت المستحضرات التجميلية بكثرة.
أن الرموش الصناعية لها العديد من المضار إذ يؤكد عليها الأطباء ويحذرون من أن الملحقات المستخدمة للصق الرموش يمكن أن تسبب خطر العدوى والإلتهاب وحتى خطر تساقط الرموش الطبيعية نفسها.
ويقول الأطباء أن المواد المستخدمة للصق الرموش تحتوي على (الفورمالديهايد) وبعض الناس لديهم حساسية من هذه المادة التي قد تؤدي إلى تهيّج العين والتهابها.
ومن أضرار الرموش الصناعية ما يؤكده وزير الأكاديمية الأمريكية لطب العيون من أن مجرّد التهيّج الذي يحدث من الغراء المستخدم للصق الرموش ممكن أن يقود المرأة إلى فرك عينها وتضخمها، مضيفاً إلى أن أطباء العيون يؤكدون زيادة عدد المريضات اللواتي يعانين بسبب الرموش الصناعية.
وفي انجلترا يحذر الأخصائيون من أن استخدام الرموش الصناعية يمكن أن يسبب خسارة دائمة للرموش الطبيعية، كما أن الاستخدام المتكرّر لها قد يسبب داء الثعلبة؛ وهي حالة تقع خارج الشعر بسبب التوتر المفرط على عمود الرمش الطبيعي؛ ونتيجة لذلك يحدث تلف للبصيلات بحيث تتوقف عن إنتاج الرموش الطبيعية.
كما يشير الخبراء إلى أن التركيب الخاطىء للرموش الصناعية يفقد النساء عدد من الرموش الطبيعية عند القيام بنزعها، ويشيرون في هذا المجال إلى أنه إذا تمّ نزع رموشك الطبيعية أكثر من 20 مرة ستفقديها للأبد. اقراي المزيد  زيت الزيتون للحصول على رموش طويله في 3 أيام
لذلك عليكِ اللجوء إلى خبراء وضع الرموش الصناعية فى صالون التجميل واختيار ماركة جيدة لتلك الرموش.
كما وينصح خبراء التجميل بعدم استخدام الماسكارا ضد الماء مع الرموش الصناعية؛ لأنك بذلك تمنعين رموشك الطبيعية من النمو حيث أنك تغطين قاعدة رموشك وتجعليها لا تتنفس.
كما يحذرون من استخدام مجعد الرموش الذي يتسبب في نزع الرموش الصناعية.
اقراي ايضا نصائح للحصول علي رموش جذابه وكيفيه وضع الرموش الصناعيه  

حتى لو اضطريتى تركبي الرموش لازم تركبيها صح


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى