طرق طبيعيه وبسيطه لشد ترهلات الثدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72286
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

الثدي المشدود والثابت حلم كل امرأة، ولكن للأسف، يميل الثدي بعد عمر معيّن إلى الترهل. فالأنسجة تفقد مرونتها وليونتها، وتبدأ حينها مشكلة ترهل الثدي.

ويمكن لبعض حالات الترهل أن تحدث في عمرٍ صغير أي قبل سنّ الأربعين، ما يشكّل مشكلة حقيقية للمرأة. ولكننا سنعرض لك أهم وأفضل العلاجات المنزلية للتخلّص من ترهل الثدي بطرق طبيعية وصحية.
فأسلوب الحياة، والعادات الغذائية، والأدوية، والحمل، وأسباب أخرى كثيرة تسهم أيضًا في ترهل الثديين. وبغض النظر عن الأسباب، إذا كنت ترغبين في شدّ ثدييك والتخلص نهائيًّا من مشكلة ترهل الصدر، ألقي نظرةً على هذه العلاجات المنزلية التي لا تحمل أي آثار جانبية.
استخدام الثلج: دلّكي ثدييك بواسطة الثلج، فهو واحد من العلاجات المنزلية لعلاج ترهل الثديين. هو يساعد في جعل البشرة جميلة ومشدودة. فمن خلال مكعّبين من الثلج يمكنك تدليك ثدييك لخمس دقائق أو أكثر، حسب قدرتك على التحمل، ومن ثمّ إرتدي حمّالة الصدر واستلقي على ظهرك مدة 20 دقيقة. كرري هذه العملية عدة مرات في الأسبوع.
تمارين خاصة بترهل الثديين: مشكلة ترهل الثديين يمكن معالجتها بواسطة التمارين. التدريبات التي تعالج عضلات الصدر تساعد كثيرًا في جعل الثدي مشدودًا. يمكنك رفع الأثقال التي تناسب وزنك، أو بعض البوش أب، وتمارين الذراع. فممارسة التمارين الرياضية بانتظام تساعد كثيرًا على منع ترهل الثدي.
مسحوق الحلبة: الحلبة هي علاج جيد للغاية من أجل شد الصدر. إذ تساعد على مكافحة ضرر الأنسجة وتعطي البشرة نعومةً كبيرة. إمزجي 4 ملاعق من الحلبة مع القليل من الماء، لتشكل عجينة وطبقيها على ثدييك مدة 15 دقيقة. كرّري العملية مرتين في الأسبوع.
البيض والخيار: علاج جيد آخر يستخدم لعلاج ترهل الثدي وهو خليط من صفار البيض مع الخيار. فالبيض يحتوي على الفيتامينات والبروتينات في حين أنّ الخيار يشدّ البشرة. دلّكي ثدييك بهذا المزيج مرّة في الأسبوع.
الزيوت الأساسية: يمكن أن يكون زيت الزيتون واحدًا من أهم العلاجات الجيدة لترهل الثديين. يمكنك استخدام هذا الزيت لتدليك الثديين، فالأحماض الدهنية ومضادّات الأكسدة فيه تعزّز صحة الجلد وتشدّ الثديين. دلّكي ثدييك يوميًا في الاتجاه الصعودي 15 دقيقة ما يعزّز الدورة الدموية ويصلح الخلايا.
يمكن لبعض حالات الترهل أن تحدث في عمرٍ صغير أي قبل سنّ الأربعين، ما يشكّل مشكلة حقيقية للمرأة. ولكننا سنعرض لك أهم وأفضل العلاجات المنزلية للتخلّص من ترهل الثدي بطرق طبيعية وصحية.
فأسلوب الحياة، والعادات الغذائية، والأدوية، والحمل، وأسباب أخرى كثيرة تسهم أيضًا في ترهل الثديين. وبغض النظر عن الأسباب، إذا كنت ترغبين في شدّ ثدييك والتخلص نهائيًّا من مشكلة ترهل الصدر، إليك هاته الطريقة.
بواسطة استخدام الثلج:
دلّكي ثدييك بواسطة الثلج، فهو واحد من العلاجات المنزلية لعلاج ترهل الثديين. هو يساعد في جعل البشرة جميلة ومشدودة.
فمن خلال مكعّبين من الثلج يمكنك تدليك ثدييك لخمس دقائق أو أكثر، حسب قدرتك على التحمل،
ومن ثمّ إرتدي حمّالة الصدر واستلقي على ظهرك مدة 20 دقيقة.
كرري هذه العملية عدة مرات في الأسبوع.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى