وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 طريقه التخلص من الجلد الميت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
31082015
مُساهمةطريقه التخلص من الجلد الميت




ا تريد أن تذهب إلى المنتجع الصحي، بل تريد أن تدلل جسدك وتسترخي في المنزل ولا تعرضه لأي ملوثات خارجية بعد أن قمت بفرك الجلد الميت، يمكنك أن تقوم بدعك جسدك في المنزل باستخدام كريم الدعك الذي قمت بشرائه من المنتجع الصحي أو أعددته بنفسك، ولكن قبل أن تستخدمه يجب عليك أن تتبع بعض الخطوات السليمة لتتم العملية بنجاح، وكأنك قمت بها في الـ Spa.

اقراي ايضا نصائح هامه قبل إزالة الجلد الميت من كعب القدم

قم بأخذ حمام طويل من المياه الساخنة لتقوم بفتح مسام الجسد، لا تستخدم الصابون أو شامبو الاستحمام السائل للجسد لأن كريم الدعك سيقوم بمهمة تنظيف المسام وإزالة الأوساخ والزيوت من الجلد بينما يزيل الجلد الميت في نفس الوقت.
اقراي ايضا تقشير الجسم والوجه للتخلص من الخشونة والشعر تحت الجلد
قم بوضع بعض الماء في يدك ثم ضع عليها الكريم وبعد خلطهما قم بفرد المزيد على الجسد، ولا تنزعج أو تتوقف عندما تتحول البشرة إلى اللون الأحمر، لأن الاحمرار يكون ناتجاً عن الاحتكاك الذي تقوم به للجلد حيث يجلب الدم إلى سطح الجلد مما يتيح له التجدد والتفتح بعد نزع الجلد الميت.
اقراي ايضا التخلص من حب الشباب والجلد الميت باستخدام عصير الليمون.
يفضل أن تجلس في حوض الاستحمام الفارغ وأنت تقوم بعملية فرك الأوساخ والجلد الميت من جسدك لأن الزيوت التي يحتويها الكريم يمكن أن تجعل حوض الاستحمام زلقاً ولن تستطيع الفرك بقوة وأنت تقف خشية من الانزلاق.
بعد الانتهاء من فرك الجسد بشكل جيد قم بأخذ حمام بمياه باردة ثم جفف الجسد بمنشفة جافة وناعمة، ثم قم بإضافة أفضل نوع مرطب للجسد، ليرطب الجسد بعد الفرك خاصةً بعد الفرك بكريم مصنوع من ملح البحر حيث إنه يؤدي إلى إزالة جميع الزيوت الزائدة من الجسد.

عندما يأتي الصيف، تبدأ النساء بالاهتمام أكثر بمظهرهن وخصوصا الجسم، فتقوم بإزالة الشعر غير المرغوب به، وشراء المنتَجات الخاصّة للوقاية من أشعة الشمس، والحصول على لون ذهبي برونزي الخ من كريمات ملطفة ومرطبة. ولكن هناك شّيء واحد يجب أن لا تنساه، وهو الحصول على تقشير كامل للجسم. عندما تقومي بتقشير وجهك فأن كل خلايا الجلدِ الميتة التي تراكمت خلال السَنَة تزول. أما البشرةَ النظيفةَ فهي ضرورة لكل امرأة ترغب في أن تكون جميلة في عيونها وعيون الآخرين.
التقشير وسيلة رائعة لتَحسين مظهر الجلد عن طريق إزالة خلايا الجلدِ الميتةِ من سطحِ الجلدِ. ويوصى بتَقْشير الجسم مرّتين في الأسبوع للتخلّصَ مِن أيّ جلد جاف، بينما يحفز التقشير الدورة الدموية ويزِيدَ امتصاص جلدِك لأيّ تَغذِية أَو مكونات مرطبة، كما إن إزالة هذه الخلايا بانتظام سيساعدك على التخلص من مظهر الجلد الملبد.
تَقْشير الجسمِ الكاملِ أيضاً طريقة فعّالة وسهلة لإزالة السمومِ من جسمِك. أي تنظيف كامل للجسم سيحفز الجهاز اللمفاوي ويشجّع على التخلص من السمومِ من خلال مسامات الجلد. كما أنه فعّالُ خصوصاً على الجلد المعمّرِ حيث يبطئ من عمل تحول الخلايا و يحتفظ بأقل رطوبة ممكنة.
لتقشير الجسم بفعالية أنت بحاجة إلى
: قفازات التقشير: استعمليها جافة مع القليل من كريم التقشير على كامل الجسم. تعمل القفازات على تحفيز الدورة الدموية، والتخلص من الجلد الميت بفعالية.
الاسفنج المقشر: يعمل بنفس الطريقة مثل القفازات، كما انها مناسبة لتقشير الوجه. لا تقوم هذه القطع على تنظيف البشرة وحسب، بل تقوم بعمل تدليك لطيف للجلد.
الفرشاة المقشرة: تعمل هذه الفرشاة على تنظيف الجسم بفعالية قصوى، كما تقوم بطرد الخلايا الميتة بعيدا عن الجسم. حجر الخفاف، يزيل الجلدَ الميتَ من نعالِ الأقدامِ بلطف.
كريمات التقشير: تقوم بنعومة بالتخلص من الجلد الميت وإعادة شد البشرة وتنظيف المسامات. تحتوي معظم كريمات التقشير على حبيبات قاسية، لذا ينصح بالتقيد بإرشادات الاستعمال والابتعاد عن المناطق الملتهبة أو المتهيجة.
اقراي ايضا وصفات من الحنه البيضا نعومة يصفي البشرة ويزيل الخلايا الميتة والمتراكمة على الجلد

النصائح:
• يمكن للتقشير المفرط أن يفسد الجلد.
• إذا كانت بشرتك حساسة أو جافة، استعملي منظفات لا تحتوي على حبيبات قاسية وتجنبي المنتجات التي تحتوي على أملاح البحر,
• قومي بتقشير الجلد النظيف والمبلل. • تجنبي الإفراط في غسل الوجه بالمقشرات لأن ذلك يمكن أن يسبب تهيج الجلد
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

طريقه التخلص من الجلد الميت :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

طريقه التخلص من الجلد الميت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: