منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 إطالة الشعر من الطبيعه في أسبوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
27082015
مُساهمةإطالة الشعر من الطبيعه في أسبوع


أهمّ طرق إطالة الشعر في أسبوع
كثير من النساء يبحثن عن الطرق والوسائل التي تساعد على إطالة الشعر بشكل أسرع، فشعر المرأة هو أحد مميزاتها لإبراز جمالها وتألقها، والمحافظة على الشعر ناعماً وصحياً وطويلاً يتطلّب عناية مستمرّة به وعدم إهماله والابتعاد عن الأسباب التي تؤدّي إلى تقصّفه وتلفه، نحن وفي هذا المقال سوف نقدّم لك سيدتي عن أفضل الطرق التي تساعدك للحصول على شعر ناعم وطويل خلال أسبوع واحد.


طريقة قشور الموز: قومي سيدتي بوضع قشور موز في الخلاط الكهربائيّ، ثم أضيفي له علبة من زيت جوز الهند واخفقي جيداً ثم وبنفس علبة زيت جوز الهند ضعي فيها زيت زيتون ثم أضيفيها للخلاط واخلكي جيداً ثم ضعي المزيج السابق في وعاء على نار منخفضة لمدة ربع ساعة ثم ارفعيه عن النار واحتفظي به في وعاء محكم الإغلاق في الثلاجة، ضعيه على شعرك أوّل ثلاثة أيام بشكل مستمرّ لمدّة ساعتين ثمّ بعد ذلك في كلّ أسبوع مرّة واحدة.


طريقة زيت النارجيل أو جوز الهند:
ضعي كمية مناسبة من زيت النارجيل في وعاء على نار منخفضة، ثمّ أضيفي له فصّاً من الثوم وتتركيه على النار حتى يسخن جيداً دون أن يغلي ثم ارفعيه عن النار وصفي المزيج واتركيه في الثلاجة لمدة يومين قبل استخدامه، بعد ذلك قومي بتدليك فروة الرأس به واتركيه على شعرك لمدة أربع ساعات مع مراعاة تغطية الشعر ثمّ غسله بالشامبو والماء الدافئ.

طريقة صفار البيض: قومي سيدتي بمزج صفار بيضة واحدة، مع ملعقة من العسل، وملعقة من زيت الزيتون جيداً، ثم قومي بعمل مساج لفروة الرأس بواسطة أطراف الأصابع مع مراعاة الوصول إلى الأطراف أيضاً، ثم تركه على الشعر لمدة أربعين دقيقة، ومن ثم غسله بالشامبو والماء الدافئ، تكرر تلك العملية يومياً لمدة أسبوع كامل.


طريقة الزبادي والثوم:
عليك سيدتي مزج ملعقتين كبيرتين من الزبادي، مع سبعة فصوص من الثوم المقشر، ومن ثم إضافة ربع ملعقة من الزبدة، وملعقتين من المايونيز بواسطة محضّرة الطعام حتى تحصلي على مزيج ناعم، ثمّ ضعي الخلطة على فروة الرأس مع التدليك إلى أن تصلي إلى الأطراف، ثم اتركيه على شعرك لمدة نصف ساعة، وتكرر تلك الطريقة مرّة أسبوعياً.


طريقة الحبة السوداء والسمسم:
قومي سيدتي بمزج كمية مناسبة من الحبة السوداء، والسمسم، ثم إضافة صفار بيضة وتحريك المزيج جيداً، ثمّ افردي المزيج على شعرك من جذوره وحتى أطرافه واتركيه لمدة نصف ساعة، ثمّ اغسلي شعرك بالماء الساخن، وتكرر تلك العملية مرّة أسبوعيّاً.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

إطالة الشعر من الطبيعه في أسبوع :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

إطالة الشعر من الطبيعه في أسبوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم