استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71667
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
27082015


عادات سيئة نمارسها بعفوية دون العلم أنها ضارة جدا بنضارة البشرة و جمال الوجه،تعرفى على تلك العادات للابتعاد عنها:

1. لف الشعر وتغطيته بعد غسيله: كثير من الفتيات بعد غسيل شعرهن بالشامبو و البلسم يضعن منشفة على الشعر ويتم تغطيته، مما يجعله هش لدرجة أنه يمكن أن ينكسر بسرعة، بعد أن يفقد تنفسه وتغذيته المطلوبة فيجب تجفيف الشعر والخصلات برفق دون تغطيته.

2. غسيل الوجه بمجرد الاستيقاظ: حين تستخدم مقشر أو غسول للوجه فى الصباح، هذا يضر البشرة و يجردها من الزيوت الأساسية التى يحتاجها لبداية اليوم، لذلك من الأفضل عند الصباح غسل وجهك بالمياه فقط ثم استعمال الغسول بعد الرجوع إلى المنزل.

3. المبالغة فى تقشير البشرة: حين تضع كريم التقشير أكثر من مرتين فى الأسبوع، يضر ببشرتك ويعرضها للتهيج والالتهاب، خاصة عند التعرض للكثير من ملوثات الهواء، كما أن البشرة تفقد الزيوت الضرورية لتغذيتها .

4. المبالغة فى وضع الماسكرا: عند القيام بوضع الماسكرا وتحريكها أكثر من مرة على رموشك حتى تثقلها يعطى الفرصة للجراثيم أن تلتصق بها حتى تجف من الهواء حتى المحيط، فيجب وضعها فى اتجاه واحد لمرة واحدة فقط.

5. الإكثار من مستحضرات التجميل: عند استخدام مستحضرات التجميل يجب أن تكونى حريصة جدًا فى استخدامها كما يجب أن تستخدمى منظف لطيف على بشرتك بحيث يستطيع إزالة آثارها عن بشرتك دون الإكثار من المنتجات.

6. إهمال الرقبة: ضعى مستحضرات الترطيب و الوقاية من الشمس للرقبة كما تضعينها على بشرتك دون استخدام الصابون.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى