وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 حقائق هامه عن كريم الحمايه من الشّمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
22082015
مُساهمةحقائق هامه عن كريم الحمايه من الشّمس


حقائق هامه عن كريم الحمايه من الشّمس
هل تعلمين أنّ كريم الوقاية من الشّمس لا يحمي البشرة حماية كاملة؟ لذا لا تنخدعي به فهذه مجرد أساطير وعلى كريم الوقاية أن يكون على الشكل التالي ليمنحك الحماية الكاملة: 1. على عامل الحماية من الشّمس أن يكون بدرجة حماية 15 أو أكثر: يمثل عامل الحماية من الشمس مدى فعالية الواقي من الشمس في حمايتك من الأشعة المضرّة. وكلّما كانت نسبته مرتفعة، زادت إمكانيّته في حمايتك من تأثيرات الأشعة. 2. الواقي من الشمس يؤثر في إنتاجيّة الفيتامين D: يُعرف عن هذا النوع من الكريمات أنّه يحدّ من إنتاج الفيتامين d في الجسم. ولمحاربة هذه الظاهرة، ينبغي الحرص على إدخال كميّة كافية من الفيتامين في نظامك الغذائيّ. 3. يسبّب بعض مكوّنات الواقي من الشمس ردود فعل جلديّة: تحتوي كريمات الوقاية من الشّمس على مكوّنات مثل الأوكسي بنزون والبينزفينون التي تُعرّف بأنّها موادّ مسبّبة للسرطان، فضلاً عن أنّها تتسبّب بمختلف أنواع ردود الفعل الجلديّة، مثل ظهور البثور وجفاف البشرة والحكاك، ما قد يؤثّر في ذوات البشرة الحسّاسة. 4. لا تقدّم جميع الكريمات حماية من الأشعة فوق البنفسجيّة: لا تحتوي جميع هذه الكريمات على المكوّنات الأساسيّة للوقاية من الأشعة فوق البنفسجيّة. لذا اسألي عن نوع الحماية قبل شراء الكريم. وإن لم يكن الواقي من الشمس الذي تستعملينه من هذه الفئة، فعندها تكونين معرّضة لهذه الأشعة، ما يزيد من إمكانيّة الإصابة بسرطان الجلد، ومن ظهورعلامات الشيخوخة المبكرة. 5. ينصح الأطباء بمعدّل عامل حماية يصل إلى 30 على الأقلّ: ينصح معظم الاختصاصيين والأطباء باستعمال كريم واق من الشمس بمعدّل يصل إلى 30، على الأقلّ، إذ إنّها تحجب 97% من أشعة الشّمس. 6. لا يزوّدك الواقي من الشّمس بحماية طوال اليوم: هل تضعين واقياً من الشمس في الصباح، وتنسين أمره في باقي الوقت؟ إن كنت ستمضين وقتك في الهواء الطلق، ينصحك الاختصاصيّون بإعادة تطبيقه كلّ ساعتين.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

حقائق هامه عن كريم الحمايه من الشّمس :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

حقائق هامه عن كريم الحمايه من الشّمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: