استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
21082015




تأخذ تحضيرات شهر العسل الكثير من الوقت قبل حفل زفافك، فأنت تريدين أن تبقى هذه الأيّام محفورة في ذاكرتكما معاً، لتمضيا سوياً أجمل اللحظات. للأسف أحياناً أنت تكونين السبب في إفساد شهر الحب الذي ينتظركما، من خلال ما تقترفينه من أخطاء!



1- لا تأخذين وقتك في اختيار البلد الذي تريدين السفر إليه، أو حتّى في معرفة تفاصيله، فيتم الاختيار دون تركيز بل عشوائي، وبناء على نصائح هذا وذاك، لتكتشفي لاحقاً أنّه لم يكن بلد الأحلام بالنسبة إليك.

2- تجهلين كيفية الاستفسار بشكل دقيق عن كافة تفاصيل الرحلة، فتظنين أنّ التجوال سيكون خاصاً، لتفاجأي لاحقاً بالجلوس في الباص وسط السيّاح، والأماكن التي تودين زيارتها لا تتلاءم مع شخصيّتكما مطلقاً.



3- لا تكترثين للميزانيّة المتاحة أمامك، فتنسين أمر المصاريف والأموال، وتتذرعين بأنّها أيام لن تتكرر، لتقعي بين ليلة وضحاها في حفرة الديون والندم.

4- تؤجلين تحضير حقيبة شهر العسل حتّى اللحظة الأخيرة، فتشعرين بالعصبيّة، وتنسين الكثير من الأغراض التي عليك أخذها معك، وفي المقابل تضعين أغراضاً لا لزوم لها البتّة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى