منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
19082015
يتعرّض الثنائي للعديد من المشاكل الزوجية التي قد تدمّر علاقتهما وتدفع الزوج إلى الزواج من إمرأة أخرى. إن أردت ألّا يرتبط شريكك بزوجة ثانية تنافسك على حبّه وإهتمامه بك، ننصحك بإتّباع النصائح التالية التي ستمنعه من التفكير بغيرك:

- كوني واثقة من نفسك: أظهري لزوجك بأنّك واثقة من نفسك وبأنّك قويّة وتستطعين تحمّل ضغوط الحياة الزوجية من دون أن تهمليه. كما عليك أن تشعريه بأنّك مستقلّة ولديك مشاريعك الخاصة وهواياتك التي تساعدك على تطوير نفسك والتقدّم أكثر فأكثر.

- إعتني بنفسك دائماً: قد تهمل العديد من النساء نفسهنّ بعد الزواج بسبب المسؤوليات الجديدة والمتعددة. ولكن إن أردت ألّا يفكّر زوجك بغيرك، فعليك أن تهتمّي بنفسك وتجدّدي لوكك من فترة إلى أخرى. فإهتمامك بنفسك هي طريقة من الطرق التي تبرهن للزوج بأنّك لا زلت تهتمّين لأمره.

- لا تكوني مطيعة له طوال الوقت: أظهري لزوجك بعض التمرّد من دون أن تتصرّفي معه بعناد، وناقشية ببعض القرارات غير الصحيحة التي قد يتّخذها. كما ننصحك بالّا تتقبّلي الإهانة منه ولا نعني بذلك أن تردّي عليه بالإهانة إنّما أن تخاصميه ولا تلبّي طلاباته ليشعر بالخطأ الذي إرتكبه ويطلب الإعتذار.

- التقدير: يحتاج الزوج لتقديرك له على الدوام. كما ننصحك بتشجيعه على النجاح في العمل ودعمه ليرتقي إلى الأفضل ويتقدّم أكثر.

- الرومانسية: عاملي زوجك برومانسية وفاجئيه من فترة إلى أخرى بأمور بسيطة مثل إرسال رسالة رومانسية له عبر الموبايل خلال النهار، تحضير طبقه المفضلّ، تقدمة هدية رمزية تعبّر عن حبّك له أو الخروج من المنزل لعشاء رومانسي.

- الترتيب: إحرصي حرصاً شديداً على الترتيب والنظافة في المنزل وتهتمّ بالميزانية والأولاد بعاطفة وحنان من دون أن تهمل زوجها. هذا سيؤكّد للزوج بأنّه لو جال بلدان العالم، لن يجد إمرأة مثلها!
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى