منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 22 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

لا تخنقي زوجك بحبك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18082015

مُساهمة 

default لا تخنقي زوجك بحبك





الكثير من الزوجات يتعلقون بأزواجهم بشكل مرضي، لدرجة أن هناك زوجات يطلبن من أزواجهن المشاركة في القيام بكل شيء معاً متناسيات أن هناك أشياء أو أعمالاً يريد الرجل القيام بها وحده من دون مشاركة الزوجة، ولذا إليكِ هذه النصائح حتى لا تخنقي زوجك بالحب:
لا تبالغي في الرسائل
هناك زوجات يرسلن عشرات الرسائل لأزواجهن عبر الهاتف المحمول ليعرفن مكان وجودهم وما يقومون به من تصرفات ومع من يتحدثون وإلى ذلك من أمور، وهو أمر يدفع الزوج إلى الاختناق والضجر من زوجته، مضطراً أن يفعل كل شئ دون أن يعلمها أو يخبرها حتى لا تتفاقم الأسئلة والمشاكل.
لا تلغي حريته
العلاقة الزوجية لا تلغي هامش الحرية الشخصية في بعض الأمور طالما أن الثقة المتبادلة والاحترام هما أساس العلاقة. ولكن هناك نساء يخنقن أزواجهن ببعض التصرفات دون أن يدركن ذلك، وهو الأمر الذي يجعل الرجل يلجأ إلى طرق للتخلص من الحصار التام الذي تفرضه عليه زوجته خطأ كبير.
لا تتحولي لحارس خاص
ذكرت دراسة نشرها معهد "سيناك" للدراسات الاجتماعية والعائلية الذي يترأسه الباحث الاجتماعي اللبناني الأصل باولو سكاف، أن من الأخطاء الكبيرة التي ترتكبها المرأة هو أن تتحول إلى "حارس شخصي" لزوجها تراقب كل ما يقوم به، وتعلق على تصرفاته. فالزواج ليس امتلاك الآخر، أو جعله يشعر بالاختناق بسبب المحاصرة والمراقبة الصارمتين له. وهذا ينطبق على الزوج أيضاً، أي أن الزوج لا يمكن اعتبار زوجته من المقتنيات التي يملكها.
وأوضحت الدراسة أن لجوء المرأة للمراقبة الصارمة لتصرفات زوجها والتجسس على كل ما يقوم به لا يعني على الإطلاق أن ذلك هو بسبب حبها الشديد له.
فالحب بحسب قول الدراسة هو التسامح والتساهل بين الزوجين. والرجل بشكل خاص لا يحب المراقبة اللصيقة للمرأة له؛ لأن ذلك يشعره بالاختناق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا تخنقي زوجك بحبك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى