وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 تخلّصي من تجاعيد يديك بطرق طبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
16082015
مُساهمةتخلّصي من تجاعيد يديك بطرق طبيعيه




معظم النساء يتجاهلن بشرة اليدين، على الرغم أنّ شيخوخة اليدين وظهور التجاعيد فيها تعتبر أسرع من أي جزء آخر من الجسم. لكن، لا تقلقي، هناك العديد من الطرق السهلة والطبيعية التي بإمكانها الحد من تجاعيد اليدين.

الحفاظ على شباب اليدين

أولاً، استخدمي المنتجات الطبيعية التي لا تهيج الجلد، وتجنب المستحضرات التي تحتوي على المواد الكيميائية. إضافة إلى التخفيف من استعمال مزيلات طلاء الأظافر.

ثانياً، ضعي الزيوت الطبيعية على يديك في المساء، مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند، لأنّها تعمل على ترطيب خلايا الجلد. كما استخدمي واقي الشمس، لأنّ 90٪ من التجاعيد وتغيّر الألوان على بشرتنا هي بسبب الشمس.


ثالثاً، في فصل الشتاء والخريف، يجب تفادي البرودة، لأنّها تساهم بقوة في جفاف البشرة.

رابعاً، الاكثار من شرب الماء مهمّ للحفاظ على خلايا البشرة ناعمة، ومنع الجفاف الداخلي للبشرة. فالماء هو المرطّب الأساسي للجسد.

خامساً، استخدمي مقشّراً للجسم، أو حضّريه في المنزل عن طريق خلط كوب من الملح الخشن، نصف كوب من زيت الزيتون أو الجوجوبا، وبضع قطرات من الزيت العطري. لكن يجب التأكد من أن يكون لطيفاً على اليدين.

أخيراً، يتوجب على كل من تسعى للحصول على يدين جميلتين وأكثر شباباً، أن تحميهما بشكل دائم. فمثلاً عند العناية بالحديقة، يجب ارتداء قفازات مطاطية لحماية اليدين من الخدوش والجروح. كما يجب تنشيف اليدين بعد استعمال الماء بشكل مباشر وبصورة جيدة، فبقايا الماء الموجودة على سطح بشرة اليدين تعمل على ترك الجلد أكثر جفافاً.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تخلّصي من تجاعيد يديك بطرق طبيعيه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

تخلّصي من تجاعيد يديك بطرق طبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care :: العنايه بيديك وقدميك-
انتقل الى: